تذكير: اليوم فرصتك الأخيرة للحصول على لعبتك في متجر Xbox 360 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تذكير: اليوم فرصتك الأخيرة للحصول على لعبتك في متجر Xbox 360 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Xbox 360

بعد سنوات طويلة، يغلق متجر Xbox 360 الرقمي أبوابه نهائيًا نهاية هذا اليوم، معلناً نهاية عصر من الألعاب التي شكلت طفولة الكثيرين.

اليوم، لديك الفرصة الأخيرة لتعيش تلك اللحظات مجددًا، ولإضافة إلى مكتبتك الرقمية تلك الألعاب التي تركت بصمة في قلبك، فمع إغلاق متجر Xbox 360 الرقمي، ستصبح العديد من الألعاب نادرة وصعبة المنال. لذا هذه هي الفرصة لامتلاك تلك الكنوز قبل أن ترتفع أسعارها بشكل كبير حين تجده بشكل فيزيائيـ فلا تفوت فرصة إضافة ألعاب محدودة الإصدار أو حصرية إلى مجموعتك.

  • من أجل استعادة أجمل ذكرياتك مع الألعاب التي أحببتها.
  • استثمر في ألعاب كلاسيكية ستظل ممتعة لسنوات قادمة.
  • استمتع بألعابك المفضلة على أجهزة Xbox Series X|S بفضل ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة.

Xbox 360

بالطبع نود أن نذكر متابعينا أن هناك ألعاب مثيرة للاهتمام على وشك الاختفاء من المتجر وهي Devil May Cry 4 التي قدمت أسلوب لعب منقطع النظير عن باقي السلسلة وكان الجزء الوحيد الذي وضع Nero في قلب بطولة غامضة أمام الأقوى Dante، ناهيك عن بعض الألعاب الرائعة الأخرى التي يمكنك القاء نظرة عليها بالمنشور الخاص بـ KaL هنا الذي يغطي بعض حصريات المنصة الغامضة وسيعطيك فكرة جيدة في النهاية.

بعض الحصريات الغامضة على المتجر

  • Project Sylpheed
  • RAYSTORM HD
  • Crimson Alliance
  • Dodonpachi Saidaioujou

اغتنم فرصة امتلاك مكتبة ألعاب Xbox 360 الكاملة قبل فوات الأوان. شاركنا قائمة الألعاب التي تنوي شرائها من خلال قسم التعليقات في الأسفل أدناه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى