ترغب بتجربة النسخة الاختبارية الألفا للعبة Delta Force: Hawk Ops.. إليك الطريقة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ترغب بتجربة النسخة الاختبارية الألفا للعبة Delta Force: Hawk Ops.. إليك الطريقة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بدأت لعبة التصويب الحربية المجانية Delta Force: Hawk Ops تأخذ زخمًا كبيرًا بعد العروض الحماسية التي حصلت عليها في الأسابيع القليلة الماضية، وهناك العديد من محبي ألعاب إطلاق النار متشوقين لتجربتها قبل إطلاقها الرسمي، فهل يمكن ذلك؟

هناك عدة طرق للحصول على نسخة بيتا للعبة دلتا فورس الجديدة على منصة الحاسب الشخصي، والتي من المفترض ان تبدأ في يوم 6 أغسطس الجاري، ويظهر أن في أغلبها يعتمد بشكل كبير على الحظ، بينما يرى الآخرين أنها تعتمد بشكل أساسي على نشاطك لدى متجر Steam. لكننا سنشارككم بالتأكيد الطرق الأفضل والأسهل من أجل تجربة اللعبة.

كيفية الاشتراك في  النسخة الاختبارية ألفا للعبة دلتا فورس 2024

  • التسجيل للوصول إلى اللعبة من خلال الموقع الرسمي للعابة من هنا للعبة أو منصة ستيم من هنا.
  • أو الحصول على مفتاح بيتا من خلال حسابات التواصل الاجتماعي للمؤثرين وصانعي المحتوى الذين يتحدثون عن اللعبة، حيث يمكنك متابعة حساباتك المفضلة لربح مفتاح.

نذكر متابعينا أن تلك الطرق المذكورة قد لا تضمن لك الحصول على نسخة تجريبية، بل هي مجرد فرصة للمشاركة في اختبار اللعبة وتقديم ملاحظاتك من أجل تحسينها في حال تم قبولك.

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • المعالج: Intel Core i3-4150 أو AMD FX-6300
  • الذاكرة: 12 جيجابايت
  • بطاقة الرسوميات: Nvidia Gforce GTX 960 أو AMD R9 380 أو Intel ARCA380
  • مساحة التخزين: 50 جيجابايت
  • دايركت إكس:  DX12

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى