تسربات Resident Evil 9 تتزايد وظهور صورة غريبة لليون كندي في سن 50 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسربات Resident Evil 9 تتزايد وظهور صورة غريبة لليون كندي في سن 50 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Resident Evil 9Resident Evil 9 التي من المفترض انها تحت التطوير من عدة سنوات، لكن انتهى الحدث الاخير لها خلال هذا العام الخاص بمعرض TGS 2024 دون اي اعلانات، بينما انهت سوني حدث State of Pay دون الحصول على تلميح حول اللعبة.

لكن، هذا لن يمنع التسريبات والشائعات من الاستمرار بالظهور اخرها ربما يعد الاكثر غرابة وعمق ايضاً في حال كانت صحيحة. هذه المعلومات الجديدة تأتينا من خلال منتدة 4Chan الذي لا تكون في كثير من الاحيان معلوماته دقيقة او صحيحة لكن سنتناول معكم هذه الشائعات مع تحذير شديد بعدم اخذها بجدية تامة.

تدور احداث اللعبة التي ستحمل اسم Extinction في جزيرة تدعى “تييرا ديل فويغو” تقع في جنوب شرق اسيا. مصدر الالهام الرئيسي لهذه الجزيرة هو الجزيرة البركانية اليابانية “ميياكي-جما”، التي تحتوي على بركان ينبعث منه غاز سام، مما يدفع جميع سكانها لارتداء أقنعة للحماية من هذا الغاز.

يمثل تصميم القرية والبلدة الصغيرة مزيج من الرموز الثقافية من جميع دول جنوب شرق اسيا الاحدى عشرة. بينما سيكون التهديد البيولوجي الرئيسي هو “العفن الابيض”، المستوحى من فطر العفن الحقيقي “توروبيلا”.

في الحياة الواقعية، يقتل هذا الفطر الحشرات من خلال السيطرة الكاملة على جسم ضحيته. بينما في اللعبة، تم استخدام هذا الفطر لتعديل العفن الذي نعرفه من Resident Evil 7 و Resident Evil 8. بحيث يغطي العفن الابيض جسم الضحية تدريجياً، مما يدفعها الى الجنون، وهذا يشبه الى حد ما فكرة الفطر والسيطرة على البشر التي عهدناها في سلسلة The Last of Us.

وحسب هذه المعلومات الجديدة، عندما يغطي العفن الابيض اجسام الضحايا بالكامل يتكون شيء يشبه الشرنقة، ثم تظهر منها مخلوقات غريبة. يغطي العفن الابيض ايضاً جدران الغرف المختلفة، وعند اقتراب بطل اللعبة من هذه الجدران، يعاني من هلوسات مروعة.

ليون كينيدي بعمر 50 عام

اما فيما يتعلق بقصة وشخصيات Resident Evil 9 فحسب هذه المعلومات الجديدة، تدعى الشخصية الرئيسية “ادريان كلارك”، وهو سائح وصل الى الجزيرة مع زوجته وابنه. لكنهم وبعد وقت قصير من وصولهم يتعرضون لحادث مأساوي حيث تقتل الزوجة على يد السكان المحليين بعد وقت قصير من بداية اللعبة، وتم اختطاف الابن لاسباب غير معروفة، بينما يحاول البطل العثور عليه.

ايضا اشارت المعلومات الجديدة الى اننا سنشهد ظهور ليون كينيدي، الذي يبلغ من العمر حوالي 50 عام في تلك الحقبة من وقت اللعبة، لكن ظهوره سيكون متقطع وكشخصية ثانوية داعمة. لكن هذا الظهور سيكون متكرر واكثر من معدل ظهور كريس في Resident Evil Village.

كذلك اشار المصدر الى ان كريس وجيل وكلير موجودون ايضاً في اللعبة، ويعملون مع ليون، لكنهم يتصرفون في الخفاء، ربما سيكشف عن دورهم في محتوى اضافي سيصدر للعبة في وقت لاحق بعد الاصدار.

نعود ونؤكد ان هذه المعلومات تأتينا من مصدر لا يمتلك ثقة كبيرة داخل مجتمع العاب الفيديو لذلك ننصح بأخذها بحذر شديد الى حين الحصول على مصادر اخرى معروفة او ربما نحصل على اعلان رسمي في الفترة القادمة.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى