تسريبات بالجملة حول لعبة Aliens Fireteam Elite 2 لطور القصة والمنصات والمزيد! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريبات بالجملة حول لعبة Aliens Fireteam Elite 2 لطور القصة والمنصات والمزيد! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Aliens Fireteam Elite 2

مشروع Project Macondo المعروف هو في الحقيقة Aliens Fireteam Elite 2 بحسب التسريبات الأخيرة، وعلى الرغم من علمنا المسبق وتوقعاتنا بتواجد اللعبة في عملية التطوير، إلا أن تفاصيل هامة قد ظهرت على الإنترنت بشكل مفاجئ اليوم، واليوم أتينا  لنطلعكم عليها.

بحسب الوثيقة المسربة، ستكون اللعبة بمثابة تكملة للعبة Aliens Fireteam Elite، وستتميز بأوضاع جديدة مثل Annihilation، والتي ستكون بمثابة نسخة جديدة من وضع Horde Modes الموجود في العديد من ألعاب التصويب الأخرى. ومن الواضح أن الجزء القادم لن يقدم ميزة التخصيص في الشخصيات، أي سنلعب هذه المرة بشخصيات مجهزة مسبقًا.

لا يخطط المطور أن تحتوي Aliens Fireteam Elite 2 على معاملات دقيقة هذا بجانب عدم تواجد الدردشة الصوتية داخل اللعبة بالمثل، بل يذكر التسريب أنه بدلاً من ذلك أن يستخدم اللاعبون تطبيقات الدردشة الصوتية الموجودة على المنصات مثل Discord أو الدردشة الصوتية المثبتة على المنصات المنزلية. وأخيرًأ من المفترض إصدار اللعبة في الربع الثالث من عام 2025 وفقًا للتسريب.

r/AliensFireteamElite - Aliens: Fireteam Elite 2 Leaked

  • القصة تصل عدد ساعاتها إلى 12 ساعة.
  • اللعبة تضم 9 أنوع من الأعداء بجانب 13 نوع من الأسلحة.
  • يضم العنوان 5 شخصيات قابلة للعب.
  • تتواجد احتماليات لإصدار خرائط إضافية أو توسعات لطور القصة.
  • لن يتم وضع إعلانات في اللعبة.

تم إصدار Aliens Fireteam Elite في عام 2023، وتم تطويرها بواسطة Cold Iron Studio بالتعاون مع Disney’s 20th Century Games، ويتولى اللاعبون دور مشاة البحرية الاستعمارية الذين يحققون في نداء استغاثة غامض من مستعمرة تسمى LV-895، حيث يواجهون وجهاً لوجه موجات من أعداء الـ Xenomorphs.

لعبة Aliens Fireteam Elite متوفرة الآن على الحاسب الشخصي ومنصات بلايستيشن، ومنصات أكس بوكس بجانب منصة نينتندو سويتش.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى