تسريبات جديدة لريميك لعبة Shinobi الشهيرة من شركة SEGA – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريبات جديدة لريميك لعبة Shinobi الشهيرة من شركة SEGA – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Shinobi

أعلنت شركة SEGA العام الماضي عن نيتها إعادة إصدار العديد من سلاسلها الكلاسيكية على شكل ريميك، من بينها سلسلة ألعاب الشينوبي الشهيرة Shinobi.

من بين العناوين الكلاسيكية التي ترغب شركة SEGA عمل ريميك لها، هي لعبة Golden Axe، وكذلك لعبة السيارات الشهيرة  Crazy Taxi التي أعلنت عنها بالفعل سابقًا، وتسرب لها فيديو بالأمس يظهر بشكل واضح أنها أصبحت في مرحلة متقدمة من عملية التطوير.

فيديو جديد يظهر عبر الانترنت للعبة Shinobi تظهر بالفعل أن اللعبة كذلك قصد وصلت الى مراحل متقدمة جدًا في عملية التطوير، والفيديو المسرب يعطينا لمحة عن التقدم الذي أحرزته بعض هذه المشاريع، وهي لعبة ثنائية الأبعاد تتميز برسومات جميلة وحركات سريعة، واستنادًا إلى المقاطع، يبدو أن الإعلان عن موعد إصداراه بات وشيكًا للغاية.

تعتبر سلسلة شينوبي من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو الكلاسيكية، حيث ظهرت لأول مرة في عام 1987 على جهاز الأركيد الكلاسيكي، وتدور أحداث اللعبة حول النينجا جو موري، الذي يسعى للانتقام من العصابة التي قتلت عائلته. وقد حظيت السلسلة بشعبية كبيرة بفضل أسلوب اللعب السريع والإثارة الذي تقدمه.

【Shinobi】
【Early Gameplay Footage】

An early version of the opening movie and gameplay sequences for the upcoming Shinobi title currently in development. pic.twitter.com/SDRJIjbO0d

— Ryan from the Bronx (@ryanfrombronx) September 7, 2024

تعتبر إعادة إصدار لعبة Shinobi بمثابة خبر سار لعشاق السلسلة والجميع متحمس لهذه التجربة بحلة جديدة على شكل ريميك، حيث ستمنحهم فرصة للعودة إلى هذا العالم المليء بالمغامرة والإثارة، مع رسومات محسنة وأسلوب لعب حديث ومهام إضافية.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى