تسريبات GTA 6 ليست مشكلة كبيرة، يقول مطور سابق في روكستار.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريبات GTA 6 ليست مشكلة كبيرة، يقول مطور سابق في روكستار.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تسريبات GTA 6
Grand Theft Auto 6

أثارت تسريبات GTA 6 التي حدثت في عام 2022 ضجة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو، حيث كشفت عن العديد من التفاصيل حول اللعبة القادمة. ولكن، هل كانت هذه التسريبات مشكلة كبيرة فعلاً؟

في خبرٍ مثير للجدل، أكد مطور سابق في روكستار أن تسريبات GTA 6 لم تكن ذات أهمية كبيرة. يعتقد أن السبب الوحيد لظهورها بهذا التأثير هو ميل روكستار للسرية، وأن الجمهور المتلهف لأية معلومات عن اللعبة أعطى للتسريبات أهمية أكبر من حجمها الحقيقي.

للإشارة، تم تسريب الكثير من لقطات اللعب من إصدار مبكر من Grand Theft Auto 6 في عام 2022، وكشفت عن العديد من التفاصيل حول اللعبة، مثل وجود بطلين قابلين للعب، وخريطة تستند إلى فلوريدا تضم Vice City، وميزات لعب جديدة على ما يبدو.

المطور Obbe Vermeij، الذي كان يعمل كمدير فني سابق في استديو روكستار نورث، قال في مقابلة حديثة مع قناة SanInPlay على اليوتيوب أن التسريبات عادةً ما تكون أقل أهمية مما يعتقد الناس. ذلك فقط لأن هناك ملايين الأشخاص ينتظرون أي أخبار، وروكستا لا تقدم لهم أي أخبار.

وأضاف Vermeij أن الشركات الكبيرة مثل روكستار تفضل الصمت لأن أي معلومات تكشف عنها يتم تحليلها وغالباً ما يتم تحريفه بشكل سلبي.

يُذكر أن تسريبات GTA 6 كانت من أكبر التسريبات في تاريخ ألعاب الفيديو، وحتى أنها أدت إلى اعتقال المخترق الرئيسي الذي تسبب في تسريب هذه المعلومات بجانب معلومات اخرى. ولكن، يبدو أن Vermeij لا يرى أن هذه التسريبات أثرت بشكل كبير على تطوير اللعبة.

يعتقد Vermeij أن روكستار ستستمر في اتباع نهج السرية في تطوير ألعابها مستقبلاً، وأن الجمهور سيظل متلهف لأية معلومات عن ألعابها الجديدة. وهذا بحد ذاته يخلق نوع من الترويج بحيث عندما تكشف روكستار عن اي معلومات ولو كانت بسيطة تجدها تسيطر على عناوين الانترنت والترند العالمي.

هل توافقون مع وجهة نظر Vermeij؟ هل تعتقدون أن تسريبات GTA 6 لم تؤثر بشكل كبير على اللعبة؟ شاركونا آرائكم في التعليقات بالاسفل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى