تسريب بعض انطباعات لعبة Black Myth Wukong قبل حذفها.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب بعض انطباعات لعبة Black Myth Wukong قبل حذفها.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Black Myth WukongBlack Myth Wukong من خلال ديمو قصير، يمكنهم من مشاركة انطباعاتهم عنها فيما بعد. لكن يبدو ان بعض هؤلاء الاعلاميين قام بالضغط على زر النشر قبل الموعد المحدد.

ظهرت بعض انطباعات اللعبة على الانترنت حيث تمكن البعض من رصدها قبل ان يتم حذفها من قبل الناشرين. وقد تم بالفعل التقاط العديد من النقاط التي سنقوم بدورنا بجمعها لكم والتي بدو انها ايجابية الى حد كبير.

يعتقد ان الانطباعات سيتم نشرها يوم غداً الاثنين بجانب توفير نسخة تجريبية ديمو من اللعبة، لكن لم يتم التأكد من ذلك حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

  • هي لعبة أكشن آر بي جي مع عناصر العاب السولز
  • تحتوي على نظام العتاد “Gears System”.
  • سيكون هناك شجرة لتطوير المهارات
  • امتلاك تعاويذ سحرية
  • امكانية تبديل الأسلحة خلال القتال “Weapon Stances”
  • تحول الاعداء لمخلوقات اكثر عدائية خلال المواجهات
  • مهمات جانبية من شخصيات NPCs

هناك اختلاف حول وصف Black Myth Wukong بأنها لعبة سولز لكن لا يمكن ان ننكر ان اللعبة لديها بعض لمسات هذا النوع من الالعاب. بشكل اساسي وحسب متابعتنا لاستعراضات اللعبة، فهي تميل اكثر الى اسلوب الاكشن السريع لكن الاعداء قد يكون لديهم نظام قتال غير متوقع.

سننتظر اراء النقاد الكاملة مع صدور انطباعات اللعبة بشكل رسمي في وقت قريب، وحتى ذلك الحين شاركونا انطباعاتكم الاولية حول هذه النقاط في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى