تسريب تفاصيل اوضاع تشغيل لعبة Black Myth: Wukong على PS5.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب تفاصيل اوضاع تشغيل لعبة Black Myth: Wukong على PS5.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Black Myth: Wukong PS5
Black Myth: Wukong

في الوقت الذي يتجهز فيه جمهور PS5 للحصول على لعبة القتال والمغامرات الشيقة Black Myth: Wukong هذا الشهر. تم اليوم تسريب اولى التفاصيل حول اداء اللعبة على الجهاز والذي يبدو انه مبشر بالخير، خاصة مع الجودة الرسومية العالية التي شاهدناها للعبة.

حسب المسرب Lunatic Ignus على منصة X فقد صرح انه حصل على معلومات اكيدة من المطور بأن اللعبة ستعمل بشكل ثابت على منصة سوني وستدعم وضعين من العرض هما وضع الاداء والذي سيعمل عند دقة 1440p مع 60 اطار/ث. والوضع الثاني الذي يعتقد انه وضع الدقة والذي سيعمل عند دقة 2160p (4K) مع اداء 30 اطار/ث.

  • وضع الدقة 2160p/30FPS
  • وضع الاداء 1440p/60FPS

واضاف المصدر ذاته ان اللعبة كانت تعمل على نسخة المطورين من جهاز PS5 بشكل ثابت ومستقر وقد تم ضبطها بشكل جيد لتجنب اي مشاكل تفنية او فنية.

اخبار جيدة لمحبي لعبة Black Myth: Wukong الذين ينتظرونها منذ عدة سنوات ومنذ الظهور الاول قبل عامين حيث ابهرت الكثير بقوة الرسومات واسلوب اللعب المميز.

يمكن وصف اللعبة بأنها لعبة قتال زعماء بشكل اساسي ولن تسمح لأي لاعب بتغيير مستوى الصعوبة. حيث ستحتوي على مستوى صعوبة واحد فقط، يأتي التصريح بعد توقعات لتواجد مستويات صعوبة مختلفة. وفقًا لاستوديو Game Science سيكون هناك الكثير من مواجهات الزعماء التي ستتضمن الكثير من التعلم والوقوع في الأخطاء مما يعني أننا سنشهد شيئًا مشابها لألعاب السولز لايك والكثير من الهزائم أمام الزعماء.

لعبة Black Myth: Wukong ستصدر على جهاز PS5 بجانب الحاسب الشخصي يوم 20 اغسطس الجاري. بينما سيتم اصدار نسخة Xbox في وقت لاحق لم يتم تحديدة بعد.

هل تعتقد ان اداء اللعبة على جهاز PS5 جيد عند هذه الارقام؟ شاركنا رأيك حول اللعبة في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى