تسريب تفاصيل لعبة Crash Bandicoot 5 التي كانت تحت التطوير قبل الغائها – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب تفاصيل لعبة Crash Bandicoot 5 التي كانت تحت التطوير قبل الغائها – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Crash Bandicoot 5

لعبة Crash Bandicoot 5 كانت تحت التطوير في استديو Toys for Bob وكانت ستحصل على اندماج مع سلسلة Spyro the Dragon لكن المشروع للاسف تم الغائه بشكل كامل.

هذا ما جاء من خلال المطلع واليوتيوبر Did You Know Gaming الذي تحدث من خلال فيديو تم نشره على قناته الخاصة والتي استندت على معلومات ادعى انها دقيقة ومن مصادر داخلية في الاستديو المطور للعبة.

قصة اللعبة كان من المفترض لها ان تركز على عودة Uka Uka من اكاديمية Crash Twinsanity’s Academy of Evil باعتبارها الخصم الرئيسي وقد ظهر سابقاً في Crash Bandicoot: Warped وكذلك ظهر في النهاية السرية للعبة Crash Bandicoot 4.

Uka Uka يتمكن من الوصول الى بوابة زمنية تمكنه من السفر الى عالم Spyro، ويستخدم سحره على Dragon Elders، ويرسل هذا العالم إلى الفوضى بينما يهدد ايضاً منزل Crash. بينما تشير التوقعات من خلال هذه التسريبات ان لعبة Crash Bandicoot 5 كانت ستكون اكثر قتامة مقارنة بالاجزاء السابق من حيث تصميم العالم والرسومات وكذلك السرد القصصي لكن مع الحفاظ على تقاليد السلسلة.

كراش وصديقته كوكو كان بالامكان ان يسافران الى عالم Spyro لملاحقة وايقاف Uka Uka وبالطبع كنا سنشهد في هذه اللحظة ظهور Spyro في اللعبة.

وحسب المصدر ذاته فقد كان فريق التطوير في استديو Toys for Bob يدرس افكار مختلفة للعبة Crash Bandicoot 5 في ذلك الوقت. وشملت هذه الافكار عودة عوالم من سلسلة Spyro الاصلية لكن بعد تأثرها بسحر Uka Uka، ونشهد عودة بعض شخصيات Spyro القديمة مثل Gnorcs، والمزيد من شخصيات الكون البديل.

بجانب كراش وسبايرو، كنا سنشهد شخصيات اخرى قابلة للعب مثل Nina و Cortex و Coco. ربما كان من الممكن اللعب بشخصية Crash و Spyro بشكل منفصل، ولكن كان هناك ايضاً خطط حول امكانية استخدامهما معاً، حتى ان احدى الافكار تضمنت ركوب Crash على ظهر Spyro خلال تنقلهما في العالم الموازي.

وحسب التسريبات، فقد تم العمل على Crash Bandicoot 5 لعدة اشهر فقط (4 الى 6 اشهر) وكان فريق التطوير حينها يختبر بعض النماذج الاولية، وكان ذلك في صيف 2020. الا ان اكتفيجن قد اتخذت قرار الغاء المشروع بالكامل بعد ان فشل الجزء الرابع من تلبة تطلعات الشركة التجارية.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى