تسريب ساعتين من أسلوب لعب Marvel’s Wolverine تظهر نظام الباركور والمزيد! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب ساعتين من أسلوب لعب Marvel’s Wolverine تظهر نظام الباركور والمزيد! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Marvel's Wolverine
Marvel’s Wolverine

تستمر تسريبات لعبة Marvel’s Wolverine بالظهور نتيجة الهجمة التي تعرض إليها الفريق المطور للعبة Insomniac Games، حيث ظهر تسريب جديد  تسريب مدته حوالي ساعتين يظهر أسلوب اللعب ونظام الباركور في لنسخة التطوير المبكرة التي تم تسريبها.

لا نعلم الكثير عن لعبة Marvel’s Wolverine، حيث لم نحصل فقط سوى على فيديو الإعلان عنها والذي كان سينمائيًا بالكامل، لكن بعد تعرض فريق Insomniac Games للاختراق رأينا العديد من فيديوهات أسلوب لعب للنسخة المبكرة من اللعبة تتسرب عبر شبكة الإنترنت ولا تزال حتى هذه اللحظة.

الفريق البرازيلي المعروف بتطوير نسخة الحاسب الشخصي غير الرسمية من لعبة Spider-Man 2 يعمل حاليًا على اصلاح نسخة الحاسب الشخصي ليجعلها قابلة للعب من هذه المرحلة، ورغم أن اللعبة لم تصدر بعد الا أن الفريق اعتمد في تصميم وتطوير هذه النسخة على الفيديوهات المسربة منها والتي بلغت أكثر من 5 فيديوهات تقريبًا بعضها تتخطى مدته 30 دقيقة.

وكما أشرنا سابقا من قبل، فإنكم ستلاحظون في الفيديو أدناه أن أسلوب اللعب مأخوذ من نسخة Alpha للعبة أي النسخة المبكرة للغاية لذلك لا يمكن الحكم عليها الآن، خصوصًا وأنها نعلم من هو فريق Insomniac Games في تطوير الألعاب القصصية المصممة بشكل جيد للغاية.

في حال كنتم تتساءلون، هذه النسخة التي يعمل عليها الفريق ستصبح متاحة للتحميل عبر طرق القرصنة على أجهزة الحاسب الشخصي، ولا نعلم ما إذا كانت سوني الفريق المطور للعبة سيقوم بملاحقة هذا الفريق، كل ما نعرفه بأنه حتى هذه اللحظة لم يتعرض أبدًا لأي ملاحقة قانونية بعد، يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى