تسريب قدوم لعبة Death Note جديدة الى منصات بلايستيشن – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب قدوم لعبة Death Note جديدة الى منصات بلايستيشن – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Death Note

تسربت اليوم معلومات عن لعبة فيديو جديدة مرتبطة بسلسلة Death Note، سلسلة المانجا والأنيمي الشهيرة، قد تكون قادمة لمنصات بلايستيشن. لطالما كانت “مذكرات الموتى” من أكثر سلاسل المانجا شعبية، فقد حظيت بمسلسل أنيمي حقق شعبية واسعة، بالإضافة لأفلام روائية طويلة حافظت على شعبيتها على مدار العقد الماضي. والان، يبدو أن لعبة فيديو جديدة في الأفق، رغم قلة المعلومات عنها.

كشف موقع Gematsu عن تسجيل جديد للعبة فيديو تحمل اسم Death Note على موقع تصنيف ألعاب تايوان الرسمي. وحسب المصدر يعتقد ان اللعبة ستصدر على PS5 و PS4، وحسب العنوان الظاهر على الموقع فسوف تحمل اسم Death Note: Shadow Mission. لكن من المرجح أن يطلق عليها اسم Death Note: Killer Within، حيث تم تسجيل هذا الاسم كعلامة تجارية في وقت سابق من عام 2024 في مناطق متعددة.

لم تقدم المعلومات المسربة مزيد من التفاصيل عن نوع اللعبة وقصتها، لكن من الواضح أن Bandai Namco Entertainment هي من ستتولى عملية النشر.

سبق وأن صدرت ثلاث ألعاب فيديو مختلفة مبنية على فكرة المسلسل بين عامي 2007 و 2008 من قبل شركة Konami. والتي تضمنت:

  • Death Note: Kira Game
  • Death Note: Successors to L
  • L the Prologue to Death Note: Spiraling Trap

صدرت جميع الألعاب الثلاثة على جهاز نينتندو DS بينما لم يتم اصدارها خارج اليابان. لذلك، ستكون هذه اللعبة الجديدة أول ظهور رئيسي للسلسلة على منصات الألعاب المنزلية.

رغم وجود الكثير من الغموض حول هذه اللعبة، إلا أن حقيقة وجودها أمر شبه مؤكد. فالتسريبات الصادرة عن لجنة تصنيف الألعاب الرقمية التايوانية في الماضي كانت دقيقة. هذا، بالإضافة إلى العلامات التجارية المسجلة في وقت سابق، وجميعها تشير بوضوح إلى أن Bandai Namco تعمل على الكشف الرسمي عن المشروع قريبًا.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن اللعبة خلال حفل توزيع جوائز الألعاب TGA 2024 المقرر أن يقام في 12 ديسمبر المقبل. او ربما يتم الكشف عنها خلال حدث Xbox Partner Preview الذي تم الاعلان عنه يوم امس الاثنين.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى