تسريب لعبة Call of Duty: Black Ops 6 والمئات يلعبونها الان.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب لعبة Call of Duty: Black Ops 6 والمئات يلعبونها الان.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Call of Duty: Black Ops 6
Call of Duty: Black Ops 6

تسيطر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على الانترنت خلال الايام القليلة الماضية بعد انتشار العديد من الصورة والفيديوهات من داخل اللعبة. هذه الصور التي بدأت تصل في البداية كانت من خلال عدد من المختبرين الذين سمح لهم بالوصول اليها بشكل قانوني.

لكن بعد ذلك بدأت الاعداد تتزايد وبدأت الفيديوهات والصور تنتشر بشكل مجنون على الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي. ويبدو ان هذا الامر قد بدأ مع بدء تسريب النسخة التجريبية المغلقة لتصل الى اشخاص غير مدعويين اليها.

موقع Game Insider حصل على معلومات تؤكد ان نسخة البيتا للعبة Call of Duty: Black Ops 6 قد وصلت الى ايدي عدد كبير من اللاعبين الغير مدعووين الى النسخة التجريبية. ومن خلال ما تم ملاحظته ان جميع الصور التي انتشرت على الانترنت هي من نسخة بلايستيشن 4 الامر الذي اثار تسائلات حول سبب ذلك.

المصدر ذاته صرح بأنه تم تشغيل البيتا الخاصة باللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 مكسورة الحماية بحيث تم استخراج ملفات البيتا الخاصة باللعبة وتشغيلها على الجهاز. وهذا يفسر الاعداد الكبيرة للاعبين الذين يلعبون اللعبة في هذه الاثناء.

واضاف المصدر انهم حصلوا على صورة لاحد قنوات ديسكورد تظهر وجود مئات الاشخاص الذين يلعبون اللعبة في تلك اللحظة. ورغم انقطاع القناة بسبب بعض الاصلاحات الا انها بعد ان عادت عاود ظهور اعداد كبيرة وهم يلعبون اللعبة بالفعل.

المثير حسب ما كشف عنه المصدر ان هذه الاعداد الكبيرة من اللاعبين لا يلعبون ضد Bots بل ضد لاعبين اخرين. الامر الذي يشير الى ان انتشار اللعبة اصبح واسع وكبير.

لا نعلم ما اذا كانت اكتفيجن ستنجح في منع هؤلاء من لعبة اللعبة ام لا، لكن بدأت الشركة الان بازالة الفيديوهات والصور التي انتشرت على الانترنت من خلال قانون حقوق الملكية الفكرية. ويبقى ان نرى كيف يمكنها ان تحد من مدى تسريب اللعبة وانتشارها الواسع بشكل غير رسمي.

احد المطورين قال لموقع Game Insider “من السيء حقًا أن نرى كشفنا الكبير يتدمر بهذه الطريقة، لقد كنا جميعًا متحمسين لعرضه بطريقة كبيرة وخاصة..

من المفترض ان يتم الكشف التالي عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 يوم 5 اكتوبر القادم من هذا العام 2024 والذي سيسلط الضوء على وضع اللعب الجماعي والزومبي.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى