تسريب موعد إصدار Dragon Age: The Veilguard قبل الإعلان بساعات! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب موعد إصدار Dragon Age: The Veilguard قبل الإعلان بساعات! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Dragon Age: The Veilguard

بعد أن أعلنت شركة BioWare أنها ستكشف عن تاريخ إصدار لعبة Dragon Age: The Veilguard في 15 أغسطس (اليوم الخميس)، يبدو أن هناك إعلانًا تلفزيونيًا قد تم تسريبه قبل الموعد المحدد وقد كشف عن موعد الأصدار المنتظر.

كشف الاعلان أن لعبة Dragon Age: The Veilguard ستصدر في 31 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي. وفقًا لما رصده المطلع الشهير Wario64 على منصة اكس، تاريخ الإصدار هذا ليس مفاجئًا تمامًا بعد أن روجت الشائعات عن موعد إصدار اللعبة خلال أكتوبر، وأعلنت شركة EA أنها ستصدر في الفترة ما بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر.

على أي حال من المفترض أن تحصل اللعبة على عرض جديد لموعد الإصدار اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ومن المحتمل أن نكتشف لقطات جديدة من اللعبة وأشياء من هذا القبيل.

في لعبة Dragon Age: The Veilguard سيدخل اللاعبون إلى عالم Thedas، وهي أرض نابضة بالحياة من البرية الوعرة والمتاهات الغادرة والمدن المتلألئة الغارقة في القتال الوحشي والسحر السري، و الآن مصير هذا العالم يتأرجح على حد السكين. سيشكل اللاعبون فريق شجاعة لتحدي الشر، سوف تكثر الصداقة والدراما والرومانسية عندما يتجمع الأفراد معًا.

بناءً على ما نعلمه حتى الآن، من المحتمل أن يتم عنوان The Veilguard في 31 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، ولن نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة التفاصيل.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى