تسريب موعد إطلاق لعبة Valorant على جهاز PS5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب موعد إطلاق لعبة Valorant على جهاز PS5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Valorant

يبدو أن موعد إطلاق لعبة Valorant على جهاز PS5 قد تسرب من مصدر معروف بتسريباته الصحيحة، اللعبة الآن متاحة التجربة من قبل بعض اللاعبين الذي حصلوا على أكواد رقمية ولكن إذا صدق التسريب فلن ننتظر طويلًا لإتاحتها للجميع.

نسبةً إلى eXtas1s ستخرج لعبة Valorant أخيرًا من الإصدار التجريبي ويتصدر بشكل رسمي النسخة الكاملة منها خلال الشهر الجاري وبالتحديد في تاريخ 26 يوليو الجاري لأجهزة PS5 وباقي الأجهزة المنزلية الأخرى.

يعني بأن اللعبة ستصدر بكامل محتويات الدعم والتحديث الذي استقبلته اللعبة خلال الإصدار التجريبي، مع بعض الهدايا الحصرية التي أعلن عنها فريق Riot Games، وهو أمر نادر قد تحتاج إلى مئات الدولارات للحصول عليها.

لعبة فالورانت هي لعبة مجانية بالكامل تم إطلاقها قبل عامين لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، في وضع الوصول المبكر مع تحديد عدد معين من اللاعبين الذين يمكنهم لعب اللعبة والآن مع إصدارها الكامل ستصبح متاحة للجميع.

يتوقع بأن تكون اللعبة المنتج الكبير القادم من نوع F2P الذي سيعمل على السيطرة على جميع المنصات المنزلية وجذب اللاعبين وهي بالفعل أحد أكثر الألعاب التي يهتم لها مجتمع اللاعبين من بين الألعاب المجانية الأخرى.

للاسف صائدوا الجوائز لن يتمكنوا من الحصول على الجائزة البلاتينية في اللعبة لأنها لا تملك أي عدد من الجوائز يذكر، فهل أنتم متحمسون لخروج اللعبة من وضع الوصول المبكر بعد عامين تقريبًا؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى