تسريب موعد الكشف عن إصدار توسعة Starfield المنتظرة Shattered Space – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب موعد الكشف عن إصدار توسعة Starfield المنتظرة Shattered Space – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Starfield

مع اختفاء كل من نينتندو وبلايستيشن، أفسح Gamescom 2024 مجاله بالكامل الآن لشركة Xbox، ويبدو أن الشركة تستغل الفرصة إلى أقصى حد خصوصًا مع تردد شائعات Starfield خلال الأسابيع الأخيرة، ومؤخرًا حصلنا على تسريب لموعد الإصدار المنتظر للتوسعة.

تأتي هذه المعلومات من المسرب Odahfield على منصة اكس، الذي ذكر موعد إصدار توسعة Starborn أيضًا وهي التوسعة الثانية للعبة Starfield، وستظهر في 2025 بشكل رسمي، ومعنى ظهورها لا يؤكد بشكل قاطع أنها ستنطلق في العام ذاته، لأننا من المتوقع بعيدين إلى حد كبير عن إصدارها خصوصًا في انعدام تواجد موعد إصدار رسمي دقيق للتوسعة الأولى.

بالنسبة إلى مؤتمر Gamescom 2024 فقد يتضمن موعد الكشف عن التوسعة الأولى Shattered Space المعنية، وذكر المسرب أن المطور يتخذ سبتمبر كإطار زمني للإصدار، ومن دون موعد إصدار أكثر دقة يبدو أنه يتماشى مع توجهات المطور وخصوصًا أنه أطلق لعبته الأساسية في سبتمبر العام الماضي، لذلك من الممكن أن نرى اتفاق في مواعيد الإصدار في النهاية لكن الكلمة الأخيرة تظل للناشر وفت الكشف.

تعتبر Shattered Space هي مشروع منتظر من قبل محبي Starfield على مدار الأشهر الماضية، والجدير بالذكر أن بيثيسدا قالت أن لديها نية لدعم اللعبة بالمحتوى لسنوات مع وتيرة شبه سنوية لتوسعاتها وتحديثاتها الضخمة. على أي جال حتى توفر التوسعة فإن اللعبة الرئيسية متوفرة على الحاسب الشخصي وأكسبوكس سيريس وخدمة Xbox Game Pass.

هل أنت في انتظار لإضافة Shattered Space عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى