تسريب وجود نسخة مخصصة من Red Dead Redemption 2 لحهاز PS5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب وجود نسخة مخصصة من Red Dead Redemption 2 لحهاز PS5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption 2 PS5

يبدو ان روكستار تعمل على نسخة مخصصة من لعبة Red Dead Redemption 2 لحهاز PS5 في حال كانت السيرة الذاتية لاحد الموظفين دقيقة.

يذكر انه تم تسريب وجود نسخة مخصصة للجيل الجديد من لعبة RDR2 كانت قد ظهرت في وقت سابق من خلال وثائق مايكروسوفت مطلع هذا العام الا ان بعض المصادر تحدثت عن الغاء هذه النسخة بسبب تركيز روكستار على GTA 6.

هذه التسريبات الجديد وجدت طريقها الينا من قبل المستخدم bogorad222 على منصة X، الذي تمكن من رصد ظهور عبارة “Red Dead Redemption PS5/Switch” في الملف الشخصي على موقع LinkedIn الخاص باما انديرسون، وهي منسقة الانتاج في شركة روكستار. وقد حاول موقع Playstation Lifestyle التحقق من صحة المعلومات من خلال زيارة ملف انديرسون وقد تم تأكيد ذلك بالفعل.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption الاولى قد اعيد اصدارها على جهاز PS4 وجهاز Switch العام الماضي، تبع ذلك اصدار تحديث لرفع الاداء الى 60 اطار/ث على PS5. هذا يجعلنا نعتقد ان ما ظهر في ملف انديرسون هو اشارة الى الجزء الثاني من السلسلة.

وحسب موقع Playstation Lifestyle هناك احتمالان: الاول، قد تشير اندرسون هنا الى تحديث RDR1 على PS5 مع العلم انه لا يوجد اصدار من لعبة RDR1 على PS5، وليس المقصد هنا هو وجود اصدار اصلي من RDR2 على PS5. بينما لا معنى لاصدار RDR1 مرة اخرى بعد تحديث 60 اطار/ث.

اما الاحتمال الثاني، هو ان روكستار في الحقيقة لم تلغي نسخة PS5 من Red Dead Redemption 2 وان العمل عليها ما زال مستمر وربما تجهزها للاستفادة من قدرات PS5 Pro ايضاً.

ربما تفاجئنا روكستار في اي لحظة بالاعلان عن هذه النسخة المخصصة للجيل الجديد كما فعلت قبل ايام مع Red Dead Redemption على PC.

هل تعتقد اننا روكستار ستحقق احلام عشاق اللعبة وتعيد اصدار Red Dead Redemption 2 بنسخة مخصصة على الجيل الجديد؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى