تسريب يكشف استحواذ سوني على استديو Ballistic Moon..! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب يكشف استحواذ سوني على استديو Ballistic Moon..! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Ballistic Moonباعلان استقطاب “مصمم حوار كبير” من اجل العمل على مشاريع كبيرة AAA مع استديوهات بلايستيشن التي تم ذكرها جميعها في الاعلان مثل Naughty Dog و Santa Monica و Guerrilla Gamesو Firesprite و Ballistic Moon و London Studios و Housemarque و Media Molecule و Insomni Games و Sucker Punch..

بالطبع اعلان سوني يأتي من اجل ضم مطرين جديد الى استديوهات بلايستيشن التي تم ذكرها بالاعلى مع استخدام عبارة “partners” التي تشير الى استديوهات الطرف الاول هنا، لكن ماذا يفعل استديو Ballistic Moon الذي ظهر في هذه القائمة؟

لا يمكن الاعتقاد بأن استديو Ballistic Moon يعمل كطرف ثالث او حتى ثاني بالتعاون مع بلايستيشن، وظهوره في هذه القائمة هو مؤشر كبير الى ان سوني قد استحوذت عليه بالفعل وربما تتجنب الاعلان الرسمي عنه بسبب ازمتها الكبيرة مع صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتيفيجن بليزارد.

يتمتع أعضاء فريق استديو Ballistic Moon بتاريخ جيد في العمل مع سوني. حيث يتألف الاستوديو من مطورين سابقين كانوا ضمن استديو Supermassive Games والذين عملوا على عناوين كبيرة مثل Until Dawn.

مؤخراً، ظهرت تقاير تتحدث عن ان الاستديو نفسه يعمل على مشروع لعبة فردية قصصية كبيرة AAA مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 تحت الاسم الداخلي Project Bates. وربما يكون هذا التسريب الغير مقصود من سوني مؤشر واضح الى ان الاستديو يعمل بالفعل مع سوني ضمن استديوهاتها.

نتوقع اعلان خاصة بعملية الاستحواذ الخفية هذه في وقت قريب..

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى