تسريب Legacy of Kain Soul Reaver 1 & 2 Remastered قبل حدث بلايستيشن بساعات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تسريب Legacy of Kain Soul Reaver 1 & 2 Remastered قبل حدث بلايستيشن بساعات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تسريب Legacy of Kain Soul Reaver 1 & 2 Remastered قبل بدء بث الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن State of Play الليلة.Legacy of Kain Soul Reaver 1 & 2 Remastered قبل بدء بث الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن State of Play الليلة.

بدأ التسريب من خلال شبكة بلايستيشن PSN (عبر resetera)، لما يبدو ان احدهم ضغط على الزر بشكل مبكر وقبل ان يتم الاعلان عن اللعبة بساعات قليلة فقط.

حسب ما ظهر على صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن فقد تم تطويرها بواسطة Aspyr Media الذي عمل في السابق على Tomb Raider I-III Remastered. من المفترض ان تصدر Legacy of Kain Soul Reaver 1 & 2 Remastered على اجهزة بلايستيشن 5 و4 يوم 10 ديسمبر من هذا العام 2024.

على ما يبدو ستكون اللعبة بجزئيها ضمن الالعاب المحسنة المعاد اصدارها على اجهزة بلايستيشن الحالية والتي من المفترض ان يتم الكشف عنها خلال حدث State of Play هذه الليلة.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيه التسريبات عن نية سوني اعادة اصدار اللعبتين بنسخ محسنة، حيث ظهر ذلك قبل شهران من الان، على الانترنت كروت وبطاقات وكذلك مشتريات مخصصة لاحد الفعاليات الغير معلنة.

حسب بعض المصادر المطلعة، فسوف تكشف سوني عن عدد من الالعاب المعاد اصدارها بنسخ محسنة Remastered خلال حدث الليلة القادمة. ويتوقع ان نشهد ايضاً الاعلان عن نسخ محسنة من العاب اخرى ابرزها لعبة Horizon Zero Dawn التي تحدثت عنها الشائعات مؤخراً.

في كل الاحوال، سيكون موعدنا الليلة مع 30 دقيقة من من الاعلانات الجديدة لـ 20 عنوان مختلف خلال حدث بلايستيشن State of Play في تمام الساعة 1:00 ليلاً بالتوقيت المحلي.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى