تصميم نسخة PS5 الخاصة بلعبة Spider-Man 2 يثير استياء اللاعبين.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تصميم نسخة PS5 الخاصة بلعبة Spider-Man 2 يثير استياء اللاعبين.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 الخاصة بلعبة Spider-Man 2لا يزال موعد إصدار Spider-Man 2 بعيدًا نوعًا ما، ولكن لإثارة حماس المعجبين بشكل جيد ومبكر، بدأت بلايستيشن ببيع الإصدار الخاص من اللعبة لجهاز PS5 ولوحاتها المعلن عنهم منذ شهر تقريبًا، ولكن يبدو ان الرأي العام عن النسخة لم يكن كما كان متوقعًا.

تم شحن هذه المنتجات مؤخرًا إلى كل من قام بطلب نسخة PS5 من لعبة Spider-Man 2 مسبقًا، وعلى الرغم من كون التصميم أنيق المظهر كما شاهدناها في الإعلان، إلا أن المعجبين ليسوا سعداء جدًا بتصميمها العام.

في الواقع، يبدو أن الجانب الأيمن من النسخة الخاصة بالجهاز هي التي تزعج المعجبين أكثر من غيرهم. حيث قام مجموعة من اللاعبين على مجتمع Reddit بوصف التصميم بأنه “كسول” ومخصص فقط لسحب الأموال السريع من جيوب اللاعبين.

على الجهة اليسرى من النسخة يظهر التصميم الرائع باللون الأحمر واللون الأسود الذي رأيناه في الإعلان والذي يشير إلى الرجل العنكبوت وشخصية Venom معًا. لكن ما اثار الجدل هو الجانب الايمن الذي يظهر خالي من اي لمسات خاصة سوى ظهور شعار الرجل العنكبوت على الجزء الاسفل منه كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

رغم تصميم الجهاز بطريقة متواضعة قليلًا إلا أن تصميم النسخة الخاصة من DualSense تستحق الإهتمام والشراء. هذا الأمر بدأ يدفع اللاعبين بمقارنة نسخ الأجهزة الخاصة والمحدودة من سوني مع نسخ أجهزة Xbox Series الخاصة والمحدودة من مايكروسوفت ويبدو أن هذه الأخيرة تفوز!

في خبر آخر ومن خلال تسريب جديد، تبين أن حجم لعبة Spider-Man 2 قد يبلغ 98 جيجا بايت عند الإطلاق بدون تحديث اليوم الأول بحيث ستصدر في تاريخ 20 أكتوبر القادم حصريًا فقط لجهاز PS5. ما هو رأيكم أنتم متابعينا بتصميم النسخة الخاصة من الجهاز المأخوذة من اللعبة؟

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى