تعاون مثير بين Fortnite و Fall Guys بشخصياته ومراحل مرحة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعاون مثير بين Fortnite و Fall Guys بشخصياته ومراحل مرحة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Fortnite Fall Guys

بعد التعاونات الضخمة المشهودة في Fortnite مع مختلف العناوين والأحداث الترفيهية، لدى Fall Guys تعاون رسمي مع Fortnite والذي تم إصداره اليوم بكثير من الميزات بانتظار محبي العنوان.

في هذا التعاون يمكن للاعبين المشاركة في خرائط جديدة تمامًا تسمى Fall Guys Island حيث سيكون هناك ست جزر مستوحاة من اللعبة، وجميعها مصنوعة يدويًا بواسطة استوديو Mediatonic. تم أيضًا إنشاء ثلاث من هذه الخرائط بالتعاون مع Studio 568 و Spiral House، ويمكنك الإطلاع أدناه على قائمة الخرائط القادمة إلى اللعبة.

  • Falling Up
  • Tumble Towers
  • Blunderdrome Blast
  • Hex-a-Gone Unlimited
  • Bean Circuit
  • Pegwin Pickup

بالإضافة إلى هذه الخرائط يمكن لمحبي الإبداع والابتكار في Fortnite أيضًا إنشاء جزر Fall Guys الخاصة بهم إذا رغبوا في ذلك. تم إطلاق الأدوات اللازمة لهذه الخرائط في 23 يوليو في أوضاع UEFN وCreative، هناك أيضًا إمكانية أن تتأهل أي من الخرائط التي تم إنشاؤها باستخدام قالب Fall Guys للحصول على مكان في وضع Discover والذي سيكون مضمنًا بشكل رسمي.

بالإضافة إلى جزر Fall Guys، هناك مسار عقبات ضخم قادم إلى Fortnite. يُطلق علي مسار العقبات هذا اسم “Where We Fallin” وسيكون متاحًا للاعبين للمشاركة فيه من الآن وحتى 15 أغسطس، والهدف هو تعقب شخصيات اللعبة المشهورة وحين التفاعل معهم فقط ستتحول مثلهم وستكون قادرًا على المشاركة في مسار العوائق الموجود في سماء الخريطة.

لعبة Fortnite متوفرة مجانًا على جميع المنصات سواء بلايستيشن 4 او 5 أو منصات Xbox Series و Xbox One بجانب الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى