تعرف على ألعاب التي تستعد لمغادرة خدمة Xbox Game Pass خلال شهر أغسطس – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعرف على ألعاب التي تستعد لمغادرة خدمة Xbox Game Pass خلال شهر أغسطس – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Xbox Game Pass
Xbox Game Pass

خلال كل شهر، نحن معتادين من خدمة Xbox Game Pass بحصولها على ألعاب جديدة، لكن في المقابل من المفترض مغادرة بعض من العناوين لتحقيق التوازن المطلوب، ومع دخولنا في خضم شهر أغسطس الحالي فقد تم الكشف عن مجموعة من الألعاب التي تستعد لمغادرة المكتبة في الشهر الحالي.

من الواجب ذكر أن هذه الألعاب لن تعد متوفرة بمجرد مغادرتها من خدمة Xbox Game Pass سواء ان احتفظت بها في مكتبك أو لا، ستغادر الألعاب التالية يوم 16 أغسطس، وها هي التشكيلة:

  • Offworld Trading Company (الحاسب الشخصي)
  • Shadow Warrior 3: Definitive Ed (كونسول وحاسب شخصي والسحابة)
  • Airborne Kingdom (كونسول وحاسب شخصي والسحابة)
  • The Texas Chain Saw Massacre (كونسول وحاسب شخصي والسحابة.

من الجيد أننا أمام بضعة أيام قبل إزالة الألعاب تمامًا من الخدمة، هناك فرصة لتختيم احدى هذه الألعاب أو تجربتها قبل اتخاذ أي قرار لشرائها إن لم تحصل على وقت كافي لإنهائها أو أنها تتطلب وقت في الأساس.

بعد العديد من الإشاعات، تم التأكيد رسميًا أن لعبة Mafia Definitive Edition قادمة لخدمة Game Pass الشهر المقبل ولكن سيتوجب على مشتركي الخدمة الانتظار لفترة أطول قليلًا. ستصدر اللعبة التي تعد نسخة ريميك للجزء الكلاسيكي في تاريخ 13 أغسطس القادم، أي بعد أسبوعين من الآن. لا نعلم ما هي الألعاب الأخرى التي سترافق هذا العنوان ولكن سننتظر قادم الايام التي ستكشف لنا أكثر عن هوية العناوين الاخرى.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى