تعرف على أندر شريط ألعاب نينتندو في العالم! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعرف على أندر شريط ألعاب نينتندو في العالم! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

نينتندو بلايستيشن
نينتندو بلايستيشن

عرضت دار المزادات الذهبية “Gloden” واحداً من أندر الأشرطة أو “خرطوشات” جهاز الترفيه المنزلي الشهير من شركة نينتندو (NES)، وهي واحدة من 26 شريط ألعاب ذهبي أصدرته الشركة اليابانية هذا خلال عام 1990 كجوائز لقراء مجلة Nintendo Power، وقبل عشر سنوات بيعت واحدة منها على موقع ebay مقابل 100,088 دولار.

في عام 1990، أقيمت بطولة العالم لنينتندو في الولايات المتحدة لاختيار أفضل اللاعبين في البلاد، وقد تم إصدار مئات الاشرطة الخاصة لذلك، حيث تنافس اللاعبون في ألعاب Super Mario Bros، و Tetris ولعبة Wod Racer مع تحديد زمني، وتم ضبط هذه الحدود باستخدام مفاتيح على الأشرطة نفسها.

تم إصدار معظم هذه الأشرطة أو  “الخرطوشات” في العلبة الرمادية القياسية، ولكن 26 نسخة منها كانت ذات طلاء ذهبي لامع وتم منحها كجوائز في مسابقة نينتندو باور للاعب العام 1990، وقد فاز بالنسخة المعروضة للبيع في مزاد غولدين باتريك كينج من تشايني، وايومنغ، الذي ظهر في عدد مجلة نينتندو باور رقم 18 مع الفائزين الآخرين في مسابقة اللاعبين.

شريط الألعاب الذهبي

لم تُباع هذه الخرطوشات في علبها الأصلية، وهو ما يفسر جزئيًا سبب فقدان هذه النسخة لملصقها ومظهرها البالي. حصلت الدفعة على تقييم 4.0 فقط من CGC Grading، في حين أن الدرجة 10 تعتبر مثالية، ويبدأ المزاد من 10,000 دولار وسيتعين على المشترين المحتملين اجتياز فحص ائتماني.

هل انت احد هؤلاء المهوسيين بجمع الكلاسيكيات وترغب في الحصول على شريط ألعاب نينتندو الذهبي واضافته لمجموعتك بنفس السعر؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى