تعرف على أوضاع الدقة والأداء في Test Drive Unlimited Solar Crown – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعرف على أوضاع الدقة والأداء في Test Drive Unlimited Solar Crown – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Test Drive Unlimited Solar Crown

إلى جانب المعلومات الجديدة حول الإصدارات التجريبية القادمة للعبة Test Drive Unlimited Solar Crown، أكدت Nacon وKT Racing أن إصدارات Xbox Series X/S وPS5 سيتم إطلاقها بوضعين رسوميين على الكونسول.

يقدم وضع الأداء دقة 1080p مع 60 إطارًا في الثانية، بينما يوفر وضع الجودة دقة  1440 مع 30 إطارًا في الثانية، بالنسبة لوضع الجودة بالتحديد، فإنه لا يعكس الأداء في المنتج النهائي، حيث أشار فريق التطوير إلى أنه لا يزال يعمل على جودة الرسومات وتحسينها لضمان أفضل تجربة ممكنة على المنصات المنزلية المعنية.

ستكون لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown متاحةً في جميع أنحاء العالم في 12 سبتمبر لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، ويمكن لمالكي اصدارات Silver Streets وSilver Sharps Edition وCollector Edition الوصول إلى نسخة تجريبية مغلقة في الفترة من 27 إلى 30 أغسطس، ومالكي الإصدار الذهبي أيضًا سوف يستطيعون لعب إصدار VIP التجريبي من 13 إلى 18 أغسطس.

أما بالنسبة للإصدار التجريبي المفتوح الذي تم الإعلان عنه في البداية، فلم يذكر Nacon إذا كان سينطلق أو لا، لذلك ترقبوا المزيد من التحديثات في الأسابيع المقبلة.

  • ستتاح 9 حلبات سباق من 14 حلبة.
  • ستتمكن من تجربة 14 مهمة من مهام قصة اللعبة.
  • ما يقارب 16 مركبة ستتاح للتجربة للاعبين.
  • ستتاح 22 مركبة “لتجربة قيادتها”.
  • هناك 27 سباق مختلف متاحين للتجربة.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين وهي تقبع في مرحلة التطوير، أكد مطوري اللعبة أنهم وضعوا كامل تركيزهم على الجزء القادم لذلك قد استمر تطويرها قرابة 5 سنوات وتعرضت لعدة تأجيلات.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى