تعطل شبكة بلايستيشن PSN في معظم المناطق حول العالم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعطل شبكة بلايستيشن PSN في معظم المناطق حول العالم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

شبكة بلايستيشن PSNشبكة بلايستيشن PSN في هذه الاثناء لانقطاع عالمي مفاجئ، مما أدى الى تعطل العديد من خدماتها، بما في ذلك إدارة الحسابات، وخدمة الفيديو PlayStation Video، ومتجر بلايستيشن وغيرها.

يأتي هذا الانقطاع في وقت حساس، حيث عبر اللاعبون عن استيائهم من ظهور الإعلانات غير متوقعة في ألعابهم على اجهزة بلايستيشن 5. حتى الساعة 10:00 من صباح هذا اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية لا تزال خدمات الشبكة متعطلة.

من خلال صفحة تحديث حالة شبكة بلايستيشن “NETWORK SERVICE STATUS” تظهر في الوقت الراهن تعطل في كل من خدمة تسجيل الدخول أو إنشاء حسابات جديدة. بالاضافة الى تعطل جميع المنصات المتصلة بشبكة بلايستيشن، مما يؤثر على تشغيل الألعاب، والتطبيقات، وميزات الشبكة الأخرى. كما يتعذر على المستخدمين الوصول إلى متجر بلايستيشن ومحتوى PlayStation Video. وتعمل سوني على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

غير معروف حتى الان سبب تعطل شبكة بلايستيشن PSN وخدماتها المختلفة، بينما لم تكشف سوني عن يا يتفاصيل حول الامر لكن صمت سوني لا يعني انها لا تبحث عن الاسباب وحل المشكلة حيث نتوقع ان تعود الخدمات خلال الساعات القليلة القادمة.

للاسف اذا كنت تخطط للعب بعض العاب الاونلاين او ترغب في تصفح متجر بلايستيشن في هذا الوقت لن يكون امامك سوى اغلاق الجهاز والبحث عن شيء اخر تقضي فيه وقتك وتبقي عيناك على VGA4A لتحديث هذا التقرير فور عودة الخدمة الى الوضع الطبيعي.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى