تعليق رئيس Take Two على استمرار زخم لعبة GTA 5 على PS4.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعليق رئيس Take Two على استمرار زخم لعبة GTA 5 على PS4.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

GTA 5 PS4

من خلال احدث الاحصائيات والارقام، ما زال هناك جزء كبير من جمهور لعبة GTA 5 عالق على منصة الجيل القديم PS4.

بينما تحاول سوني دفع عدد كبير من مستخدمي الجيل السابق للانتقال الى الجيل الجديد من خلال اقتصار اصدار بعض العاب الطرف الاول حصرياً على المنصة وتقديم اصدارات متنوعة منها. في ذات الوقت، حاولت روكستار هي الاخرى بالمساهمة في عملية الانتقال هذه من خلال اصدار نسخة GTA 5 المحسنة على هذه المنصات.

رغم ذلك، ما زال هناك عدد كبير من لاعبو GTA 5 متمسكين بأجهزة الجيل السابق خاصة جهاز PS4 الذي يمتلك القاعدة الجماهيرية الاكبر حتى الان.

من خلال مكالمة الارباح المالية لشركة Take Two علق Strauss Zelnick على تواجد عدد كبير من المستخدمين الذين ما زالوا يعلبون Grand Theft Auto على PS4 حيث قال:

“هناك بعض اللاعبين المهتمين حقاً بالعناوين القديمة. لدينا كتالوج رائع في هذه الشركة، وهو موثوق به ويولد الكثير من الحجوزات الصافية كل عام. لذلك نحن سعداء بوجود لاعبين مهتمين بالعناوين القديمة وحتى الأنظمة القديمة. في غضون عامين من اطلاق الاجهزة الجديدة، عادة ما يتضاءل استخدام اجهزة الجيل السابق بشكل ملحوظ. لكنني اعتقد أن هذا سيكون هو الحال هنا ايضاً، انها مجرد مسألة وقت..”

اذاً، يبدو ان Zelnick يراهن على الوقت، او بالاحرى يراهن على اصدار لعبة GTA 6 التي ستكون سبب رئيسي واساسي لانتقال جميع هؤلاء اللاعبين الذين ما زالوا علقين على الجيل الماضي الى الجيل الجديد.

خلال اجتماع قطاع الاعمال لشركة سوني في مايو الماضي، شارك الرؤساء التنفيذيون الجدد لقسم بلايستيشن تحديث حول مخططات بلايستيشن واستراتيجياتها للمستقبل. وقال هيديكي نيشينو، ان PS5 هو الجيل الأكثر ربحية في بلايستيشن حتى الآن. ومع ذلك، فقد كشف أن بلايستيشن 4 لا يزال يمثل نصف مستخدمي الاجهزة المنزلية النشطين شهرياً البالغ عددهم 49 مليون مستخدم.

يبدو ان سوني وروكستار سيكونا امام تحدي كبير من اجل سحب اللاعبين العالقين على الجيل الماضي للاستفادة منهم من خلال الانتقال الى الجيل الجديد. هذا سيحسن مبيعات PS5 وكذلك سيؤمن انطلاقة جيدة للعبة GTA 6 التي من المفترض ان تصلنا في خريف العام القادم 2025.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى