تعمق في المجهول واكتشف الكون في عرض لعبة Unknown 9: Awakening الجديد – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تعمق في المجهول واكتشف الكون في عرض لعبة Unknown 9: Awakening الجديد – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Unknown 9: Awakening

ادخل إلى عالم من الغموض والمغامرة بفضل نقاط الدخول العديدة للعبة Unknown 9: Awakening، والتي تشمل لعبة الفيديو والبودكاست والقصص المُصورة والروايات والمزيد. يمثل كل منها قصة مُستقلة، وتكشف جميعها عن مغامرة أكبر وشاملة.

لعبة Unknown 9: Awakening، لعبة المغامرات والسرد القصصي من فريق Reflector Entertainment، من المقرر إطلاقها في 18 أكتوبر 2024 لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. اتبع رحلة هارونا التي تتمتع بقدرات غير عادية تم تسخيرها من الطية، وهو بُعد غامض يتداخل مع بُعدنا. يجب عليها حماية البشرية من الصاعدين، الذين يخططون لاستخدام هذا البُعد القوي لتغيير مسار مصير الإنسان.

بينما تنتظر للعب اللعبة، انغمس في مغامرات Unknown 9 الأخرى. تتضمن جميعها اتصالات بـ Awakening والعديد منها متاح مجانًا. يقدم لك الإصدار الأول المُثير من سلسلة الكتب المصورة Unknown 9: Torment شخصية Jaden Crowe، وهو شاب مضطرب يتورط في مغامرة محيرة للعقل. أما Unknown 9: Out of Sight، يتبع الموسم الأول مذيعي البث الصوتي الخوارق الذين يبحثون عن أشخاص عاديين لديهم معرفة بالمجهول.

يحكي الجزءان الأولان من ثلاثية الايتون جرين قصة عالمة فيزياء فلكية شابة تنطلق لكشف الحقيقة وراء مقتل معلمها، في حين أن سلسلة الويب القادمة Unknown 9: Passage و Unknown 9: The Taylor Files سوف تتعمق أكثر في المجهول.

العديد من المغامرات تنتظرك. هل أنت مستعد لكشف الحقائق المنسية للبشرية؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى