تم تغيير صورة غلاف لعبة GTA 3 بسبب احداث 11 سبتمبر، اليكم الغلاف الاصلي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تم تغيير صورة غلاف لعبة GTA 3 بسبب احداث 11 سبتمبر، اليكم الغلاف الاصلي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

GTA 3

لعبة GTA 3 صدرت على جهاز PS2 قبل اكثر من 23 عام من الان، وهذا الوقت صادف وقوع واحد من اكبر الاحداث العالمية الا وهي احداث 11 سبتمبر.

هذه الحدث الذي كان بمثابة نقطة تحول عالمية كان ايضا له تأثير على سلسلة Grand Theft Auto وبالتحديد على الجزء الثالث الذي شهد نوعان من التغييرات التي اجبرت شركة روكستار على القيام بها من اجل انجاح اصدار اللعبة في تلك الفترة الحساسة.

الشيء الاول هو تغيير غلاف اللعبة الذي كان مختلف عن الشكل الذي صدرت به النسخة النهائية والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل بجانب الغلاف الاول قبل التغيير. بالطبع بمجرد مشاهدة الغلاف الاصلي ستدركون سبب تغيره. هناك الكثير من الاسلحة التي تعكس اجواء العنف من خلال الغلاف وهذا ما ارادت روكستار تجنبه في تلك الفترة لذلك لجأت الى الغلاف الثاني الذي لا توجد فيه اي مظاهر للاسلحة والعنف.

بعد التغيير | قبل التغيير

اما التغيير الثاني الذي قامت به روكستار او اقتصاص مهمة كاملة كانت تدور حول “الارهاب” الا انه لا يوجد اي تفاصيل حتى لحظة كتابة هذا التقرير عن طبيعة هذه المهمة ولكن اقتصاصها من لعبة GTA 3 ربما يشير الى احتوائها على مهمات عنف ضد جهات رسمية ربما.

يذكر ان لعبة GTA 3 قد صدرت في شهر اكتوبر من عام 2001 على جهاز PS2، الا انها شهدت اعادة اصدار بنسخة محسنة ضمن حزمة تتضمن الاجزاء الثلاثة الاول من السلسلة على منصات الجيل الحالي والسابق في وقت سابق من العام الماضي.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى