جمهور GTA 6 كان يعتقد ان اليوم (الجمعة) هو موعد العرض الثاني للعبة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جمهور GTA 6 كان يعتقد ان اليوم (الجمعة) هو موعد العرض الثاني للعبة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Grand Theft Auto 6GTA 6 للعبتهم المرتقبة اصبح درب من الجنون حتى انهم بدئوا يبحثون على اي دلالات او تلميحات هنا او هناك من اجل ان يحصلوا على اي معلومة حول اللعبة. كل هذا في ظل الصمت المريب من روكستار التي تراقب تشوق هذا الجمهور بينما تتخذ وضع الميت دون اي استجابة منها.

مر الان اكثر من 10 شهور منذ العرض الاول للعبة في ديسمبر من العام الماضي، وطوال هذه المدة لم تشاركنا روكستار اي تفاصيل حولها سوى وضع اطار زمني غير مستقر لموعد الاصدار. بينما تتخذ روكستار هذه الوضعية الغير مبررة وجد لاعبوا GTA Online ما كانوا يعتقدون انه تلميح لموعد الكشف عن العرض الثاني للعبة.

هذا التاريخ ظهر على لوحة ارقام دراجة موصل البيتزا التي تعد احد المهمات الصغيرة التي تتوفر في تحديث GTA Online الذي صدر في وقت سابق من الشهر الماضي. بطريقة ما، اعتقد اللاعبين ان موعد العرض الثاني للعبة GTA 6 سيكون يوم 4 اكتوبر 2024، نعم هذا هو تاريخ اليوم الجمعة، لكن وللاسف يبدو ان هذا لم ولن يحدث.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل على لوحة دراجة البيتزا فقط ظهر رقم “4” على الجزء البارز من اللوحة بينما ظهرت اول ثلاثة احرف من شهر اكتوبر “OCT” في الجزء العلوي، الامر الذي جعل الكثير يعتقد انه تلميح واضح بأننا سنحصل على شيء ما للعبة في هذا التاريخ.

لا نريد ان نكون سلبيين بشكل كبير، وسننظر الى الجزء الممتلئ من الكأس ونقول انه ما زال هناك قرابة 10 ساعات متبقة من هذا اليوم، فهل تستمر روكستار في خذلان الجمهور او تنقذهم ولو بشيء بسيط حتى وان كانت صورة او معلومات تنشر عبر الحساب الرسمي للشركة على منصة X.

من الناحية الاخرى، يعتقد الكثير بأن تأخير روكستار الكشف عن اي تفاصيل اضافية حول لعبة GTA 6 منذ شهر ديسمبر من العام الماضي يأتي بسبب وجود تأجيل داخلي لموعد الاصدار. رغم ذلك فقد اكد بعض المطورين الذين يعملون في الشركة للاعلامي جيسون شراير بأنه لا يوجد حتى لحظة ابلاغه بالامر اي قرار تأجيل داخل الشركة.

ما هي توقعاتك لسبب تأخير روكستار نشر المزيد من لعبة Grand Theft Auto 6 بعد مرور اكثر من 10 اشهر عن الكشف الاول؟ هل تعتقد ان هناك نية تأجيل تلوح في الافق ام ان الشركة تريد التريث وبدء حملتها التالية ربما مع بداية العام الجديد 2025؟ شاركنا توقعاتك وتحليلاتك ايوها الكونان في قسم التلعيقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى