جمهور GTA 6 يعتقد ان الكشف التالي للعبة سيكون الاسبوع القادم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جمهور GTA 6 يعتقد ان الكشف التالي للعبة سيكون الاسبوع القادم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

GTA 6
GTA 6

يترقب مجتمع لعبة روكستار القادمة GTA 6 الحصول على الكشف التالي للعبة والذي يعتقد الكثير منهم انه سيكون خلال هذا الشهر اغسطس. هذا الاعتقاد يأتي لسببان لكن ليس لاي منهما مؤشرات يمكن ان تجعل منها شبه يقين.

السبب الاول الذي يجعل هذا الجمهور يعتقد انه سيحصل على معلومات جديدة حول Grand Theft Auto 6 هذا الشهر وبالتحديد خلال الاسبوع القادم هو جلسة مكالمة ارباح شركة Take Two والتي من المفترض ان يتم عقدها يوم 8 اغسطس الجاري اي بعد اسبوع من الان وقد يتم الكشف عن هذه التفاصيل اما خلال الجلسة او قبلها بساعات.

هل تتذكرون الصورة التي كشفت من خلالها روكستار عن موعد العرض الاول للعبة GTA 6 والتي تم نشرها يوم 1 ديسمبر 2023. لكن ما قد لا تتذكروه هو انه تم التأكيد انه سيتم اصدار اول عرض للعبة في وقت مبكر من شهر ديسمبر وقد تم تأكيد ذلك على لسان دان هاوسر رئيس شركة روكستار وكان هذا قبل 8 ساعات فقط من عقد جلسة مكالمة ارباح شركة Take Two للربع الثاني من السنة المالية السابقة.

هل تعتقدون ان هذا السيناريو سوف يتكرر خلال هذا الاسبوع قبيل جلسة مكالمة ارباح T2 الاسبوع القادم؟ هناك امال كبير من جمهور اللعبة بأن يحدث هذا.

اما السبب الثاني، قد لا يكون منطقي ولكن الكثير بدأ يتداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث يعتقد الكثير ان روكستار قد لمحت لموعد الكشف التالي للعبة GTA 6 في العرض الاول دون ان ينتبه احد! هل تشاهدون الصورة بالاسفل..!

لقطة الشاشة هذه مأخوذة من عرض الكشف الاول للعبة Grand Theft Auto 6 وبالتحديد عند الدقيقة 1:20 حيث يظهر بعض ضباط الشرطة وهم يحاولون اقتحام احد الاماكن. لكن لو نظرت الى التاريخ الذي تعرضة كاميرة BodyCam وهو 4 اغسطس. حيث يعتقد الكثير من جمهور اللعبة انه تاريخ الكشف الثاني او ربما سيحصلون على اعلان تشويقي لموعد الكشف الثاني في هذا التاريخ.

في كل الاحوال، لا يوجد اي موعد رسمي محدد للكشف التالي للعبة GTA 6 ويبقى ان ننتظر ونراقب، فربما خلال الايام القليلة القادم نحصل على اعلان ما بالتزامن مع جلسة مكالمة الارباح المرتقبة يوم الخميس القادم.

ما هي توقعاتكم؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى