جهاز PS4 يحصل على تحديث جديد للنظام، إليكم أهم خصائصه – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جهاز PS4 يحصل على تحديث جديد للنظام، إليكم أهم خصائصه – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث PS4

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد لجهاز PS4 يحمل الرقم 12.00 وهو متاح للتحميل الان لجميع الاصدارات، بينما يجلب مع بعض التحسينات والاصلاحات على النظام.

التحديث هذه المرة يبدو انه يجلب معه بعض التحسينات على النظام على عكس التحديثات السابقة التي كانت تركز على سد الثغرات الامنية وثبات اداء النظام.

حسب ما جاء في وصف تحديث PS4  الجديد على موقع بلايستيشن الرسمي على الانترنت، فقد تم تحسين تجربة استخدام واستعراض الرسائل على بعض الشاشات المختلفة. بجانب ذلك تم العمل على سد بعض الثغرات الامنية التي يمكن للمخترقين استغلالها.

تمكن القراصنة والمعدلين من من استغلال بعض الثغرات في انظمة PS4 حتى التحديث رقم 11.00 الا ان سوني قد قامت بوضع شيفرا خاصة في النظام بعد ذلك حالت دون تمكن هؤلاء المخترقين من الوصول الى اهدافهم وكسر حماية النظام.

سوني تحاول جاهدة الحفاظ على نظام بلايستيشن 4 محمي كون جزء كبير من الجمهور ما زال متمسك بالجهاز ويرفض الترقية الى الجيل الجديد رغم مرور 4 سنوات الان على اصدار PS5 واستعداد سوني لاصدار جهاز منتصف الجيل PS5 Pro خلال اشهر قليلة.

ايضاً، حصل جهاز PS5 اليوم على تحديث جديد جلب معه الكثير من الخصائص والميزات الجديدة التي يمكنها تحسين تجربة اللعبة. من ضمن هذه التحسينات تقديم ميزة Welcome Hub الجديدة التي ستظهر على واجهة الجهاز الرئيسية.

ايضاً، جلب التحديث الجديد ميزة Party Share و ميزة ملفات تعريف 3D audio مخصصة وكذلك ميزة الشحن التكيفي لوحدة DualSense ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث والمزايا الجديدة من خلال تقريرنا المعد مسبقاً هنا.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى