جوزيف فارس يشوقنا للعبتة التالية من خلال الكشف عن حرفين – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جوزيف فارس يشوقنا للعبتة التالية من خلال الكشف عن حرفين – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

جوزيف فارس

تم اليوم الاعلان عن تخطي مبيعات لعبة المطور المشاكس جوزيف فارس It Takes  Two حاجز 20 مليون. حيث حققتها خلال 3 سنوات فقط من اطلاقها منذ عام 2021. بهذه المناسبة ظهر فارس اليوم من خلال حسابه الخاص على منصة X ليشاركنا بأول تلميح حول لعبته التالية.

جوزيف فارس قال من خلال منشور جديد ان لعبته القادمة ستكون عنوان جديد كلياً، اي انها ليست جزء ثاني لأي من الالعاب التي اطلقها استديو Hazelight الذي يترأسه في السابق. ومن ثم اشارة الى ان اول حرف من اسمها هو S واخر حرف هو N.

اسم اللعبة حسب تلميح فارس يتكون من كلمتين الاولى تبدأ بحرف S وتتكون من 4 احرف والثانية تنتهي بحرف N وتتكون من 7 احرف. بالطبع سيكون التخمين صعب جداً كون اللعبة هي عنوان جديد كلياً وليست تكملة لأي من العابه السابقة حسب ما صرح به في منشوره. حيث قال:

“لقد تلقيت الكثير من الأسئلة حول اللعبة التالية. إليكم إعلان تشويقي. إنها لعبة جديدة تمامًا تسمى S*** ******N. لا أستطيع الانتظار لعرضها قريبًا..”

ايضاً من خلال هذا المنشور للمطور جوزيف فارس يبدو ان الكشف عن هذه اللعبة الغامضة سيتم في وقت قريب. فهل سيكون خلال حدث اكس بوكس الذي سيتم عقده بعد اقل من ساعة من لحظة كتابة هذا التقرير؟ ربما.

اخر مشاريع فارس كانت لعبة It Takes  Two التي قدمت تجربة لعب تعاونية باسلوب العاب المنصات مع قصة عميقة، حيث حازت اللعبة على رضى النقاد وكذلك الجمهور الذي يتعطش منذ مدة طويلة للتعرف على مشروع المطور التالي.

حتى ان نحصل على معلومات جديدة حول مشروع استديو Hazelight الجديد التالي، ما هي توقعاتكم لاسم اللعبة حسب هذا التلميح؟ شاركونا توقعاتكم وتخميناتكم في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى