جوكو الصغير Goku Mini سينضم لقائمة مقاتلي DRAGON BALL: Sparking ZERO – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جوكو الصغير Goku Mini سينضم لقائمة مقاتلي DRAGON BALL: Sparking ZERO – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

DRAGON BALL: Sparking ZERO

من المقرر أن يظهر Goku Mini من سلسلة الرسوم المتحركة Dragon Ball DAIMA في لعبتي DRAGON BALL XENOVERSE 2 و DRAGON BALL Z: KAKAROT. بينما ستُقدم DRAGON BALL: Sparking ZERO شخصيات جديدة من سلسلة الرسوم المتحركة Dragon Ball DAIMA كجزء من المحتوى الثاني القابل للتحميل.

المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الجديد القادم للعبة DRAGON BALL Z: KAKAROT سيغمر اللاعبين في عالم DAIMA المثير، الذي يتميز بمعارك ملحمية ولحظات لا تُنسى بينما يشرع Goku Mini وأصدقاؤه في مغامرات جديدة في عالم الشياطين. استمتع بتجربة عالم DAIMA مع هذا العرض الترويجي الجديد: الرابط

بالإضافة إلى ذلك، سترحب أيضًا DRAGON BALL XENOVERSE 2 بشخصية DAIMA Goku Mini كشخصية جديدة قابلة للعب تتمتع بمهارات جديدة، مما يقدم لمحة عن سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة والمثيرة. شاهد هذه الإضافة الجديدة في المقطع الدعائي في الأسفل.

علاوةً على ذلك، بالإضافة إلى قائمة الشخصيات الواسعة، ستُرحب DRAGON BALL: Sparking ZERO بشخصيات Glorio و Vegeta Mini من سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة كشخصيتين قابلتين للعب في المحتوى القابل للتنزيل الجديد.

لعبتا DRAGON BALL XENOVERSE 2 وDRAGON BALL Z: KAKAROT متوفرتان الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO من نشر شركة بانداي نامكو متوفرة الآن على منصات بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس وكذلك الحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى