جيسون شراير يكشف تفاصيل صادمة حول مشروع The Last of Us Factions 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جيسون شراير يكشف تفاصيل صادمة حول مشروع The Last of Us Factions 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

The Last of Us Factions 2
The Last of Us Factions 2

عندما ظهرت تقارير تتحدث عن ان استديو Naughty Dog قد اتخذ القرار النهائي بالغاء مشروع لعبة The Last of Us Factions 2، طور الاونلاين للسلسلة الشهيرة. اعتقد البعض ان المشروع كان في بداياته ولم يصل الى مرحلة الكمال من اجل اتخاذ مثل هذا القرار.

الصدمة كانت عندما علمنا ان هذا المشروع كان مكتمل الى حد كبير بينما كان لاستديو Bungie الدور الاساسي في الغاء هذا المشروع حسب ما علمنا به من خلال مصادر مطلعة. لكن الى اي حد كان هذا المشروع متقدم؟

الاعلامي الشهير جيسون شراير ومن خلال فيديو بودكاست Gamespot تحدث عن بعض التفاصيل التي قد تكون صادمة للكثير حول مشروع لعبة الاونلاين هذه. حيث اكد عدة نقاط ابرزها ان المشروع كان تحت التطوير منذ 4 سنوات، وهذه المدة كافية لان ينتج عنها مشروع متكامل الاركان خاصة انه مبني على اساسات لعبة The Last of Us الجاهزة بالفعل.

واضاف شراير، ان سوني واستديو Naughty Dog قد وضعوا فريق كبير يتجاوز عدد الـ 100 مطور للعمل على مشروع اللعبة بينما كانت ميزانية المشروع عالية جداً.

اذاً، مشروع لعبة The Last of Us Factions 2 كان تحت التطوير منذ 4 سنوات، بميزانية مرتفعة ومئات المطورين الذين عملوا على هذا المشروع. الامر صادم هنا أن سوني واستديو Naughty Dog ادركوا عدم نجاح اللعبة في هذه المرحلة المتأخرة من عملية التطوير.

شراير قال ان قرار الغاء مشروع لعبة الاونلاين جعل الكثير من العاملين داخل سوني واستديوهات بلايستيشن يصدمون ويشعرون بالغضب من هذا القرار قبل ان يصدم مجتمع اللاعبين الذي ينتظر اصدار اي معلومات جديدة حولها منذ فترة طويلة.

في كل الاحوال، وكما يقول المثل، “ان تصل متأخر خير من ان لا تصل ابداً”. فربما الغاء اللعبة خلال تطويرها سيكون له تأثير اقل من ان تصدر اللعبة بالفعل وتواجه الفشل الذريع الامر الذي قد يتسبب في اغلاق استديو Naughty Dog باكمله او على الاقل طرد عدد كبير من المطورين فيه.

ما هو رأيك في هذه المعلومات الجديد التي شاركها معنا الاعلامي جيسون شراير حول مشروع لعبة The Last of Us Factions 2؟ هل تعتقد ان قرار الغاء اللعبة كان صحيح؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى