جيسون شراير: Xbox في حالة فوضى الان – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

جيسون شراير: Xbox في حالة فوضى الان – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

XboxXbox، هذا ما صرح به الاعلامي البارز جيسون شراير.

خلال استضافته في اخر حلقات بودكاست Spawncast اليوم تحديث شراير عن التخبط الذي تمر به Xbox في السنوات الاخيرة قائلاً ان قرارتهم غير مستقرة وتتغير على مدار العام. واشار الى انهم لمحوا الى وجود جهاز العاب محمول مؤخراً بينما قالوا في وقت سابق ان لعبة Indiana Jones لن تصدر خارج منصاتهم حيث قال:

يذكر ان فيل سبنسر الذي يتولى قيادة قسم Xbox في الوقت الراهن قد لمح في وقت سابق الى عملهم على جهاز العاب محمول الا اننا لم نحصل على اي اعلان رسمي حتى الان.

كذلك يظهر هذا التخبط في تحديد المسار الحقيقي للعلامة حيث نجد مايكروسوفت تضع تركيزها التسويقي على خدمتها الشهرية Game Pass بينما تخطط للتوجه لتصبح شركة طرف ثالث باصدار العابها على عدة منصات بدل حصريها على منصات Xbox بينما ستكون منصات الجيل التالي بقدرات اساسية وليست تنافسية. ثم نرى تلميحات وتسريبات الى ان جهاز Xbox الجيل التالي سيكون المنصة الاقوى على الاطلاق بينما سيتم التعجيل في اصدارها ربما في 2026 من اجل خوض المنافسة بشكل مبكر.

“ان Xbox في حالة من الفوضى في الوقت الحالي، اشعر ان خطتهم تتغير كل عام. الان يتحدثون عن تلميح لوجود جهاز محمول مرارًا وتكرارًا ولكن من يدري؟ قبل عام، كانوا يقولون ان انديانا جونز لن تأتي ابدًا الى بلايستيشن، انهم يغيرون رأيهم كل شهر، انها مجرد كارثة هناك، وهذا امر محزن حقاً..

جيسون شراير

من غير الواضح ما اذا مايكروسوفت ستستمر في دعم منصاتها المنزلية كما تفعل سوني مع اجهزة بلايستيشن ام انها ستركز دعمها للخدمة الشهرية والسحابية التي تتوفر على منصات مختلفة. هذا التغيير في التوجه ربما وضع جمهور Xbox في حالة ارتباك وتخبط حول مستقبل منصتهم.

هل تتفق مع وجهة نظر جيسون شراير حول تخبط مايكروسوفت وعدم وضع خطة واضحة حول مستقبل علامة Xbox؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى