حصريات الألعاب الصينية القادمة على جهاز PS5 ستتألق من خلال هذه المشاريع – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
تقرير

حصريات الألعاب الصينية القادمة على جهاز PS5 ستتألق من خلال هذه المشاريع – العاب – يلا لايف

مشاريع صينية لمنصة PS5

من الجيد أن نحظى بنظرة على حدث ChinaJoy سوني الذي أقيم في الصين وركز على كل شيء لع علاقة بعلامة PS5 مع الصين، وأهمها بعض المشاريع من المطورين الصينيين التي ظهرت في الحدث، حيث تم الكشف عن 3 ألعاب حصرية على بلايستيشن 5. هيا نسلط الضوء عليها.

Unending Dawn من حصريات PS5 الصينية

بحسب ما ورد من  Gematsu، استثمرت شركة Sony PlayStation China بثلاثة مشاريع صينية ستكون حصرية لمنصة PS5 ضمن مظلة تسمى PlayStation China Hero Project، مما يؤكد نهج سوني الذي تتبعه منذ فترة تجاه الألعاب الصينية مؤخرًا، أول هذه العناوين هي لعبة Unending Dawn وهي لعبة واعدة جدًا مستوحاة من عناصر الأنمي، ومن الواضح أنها ستميل إلى أسلوب اللعب القتالي الثقيل مثل الموجود في Sekiro و Stellar Blade.

قصة Unending Dawn ستكون مستوحاة من ألعاب السولز المعروفة، حيث تم تديمر العالم وعلى البطل التدخل وإصلاحه، على كل حال ليس لدى اللعبة أي موعد إصدار لكنها حصرية على PS5 بجانب تواجدها على هواتف الآيفون و الأندرويد.

Project Jinyiwei

بالنسبة إلى Project Jinyiwei فهي مصممة خصيصًا لمحبي Rise of the Ronin، اللعبة من نوع الآر بي جي أو تقمص الأدوار، اللعبة ستعتمد على عنصر التخفي الموجودة في فترة Ming Dynasty التي كانت تهيمن على القرن السابع عشر، وحتى الآن ليس لدى المشروع المعني أيضًا أي موعد للإصدار.

Loulan

Loulan

اللعبة الثالثة معنا هي Loulan وهي حصرية أيضًا لمنصة بلايستيشن 5، ومن الواضح أنها ستكون الأبعد عن الإصدار نظرًا لعدم حصولها على عرض للعب من الداخل بشكل أوضح أو أي عرض من الأساس، مجرد صورة فنية يمكنك الإطلاع عليها اعلاه.

هذه هي الألعاب الصينية وفي الواقع هي مثيرة للاهتمام إلى حد كبير، لكن أخبرنا أي من هذه الألأعاب التي لفتت انتباهك أكثر من باقي التشكيلة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

– العاب -يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى