حلقة State of Play القادمة قد تكون مخصصة للكشف عن PS5 Pro – تقرير – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

حلقة State of Play القادمة قد تكون مخصصة للكشف عن PS5 Pro – تقرير – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

State of Play PS5 Pro

حدث State of Play القادم قد يكون كبير ويكون مخصص للكشف عن جهاز PS5 Pro والاعلان عن المواصفات والشكل والسعر وتاريخ الاصدار.

اصبحت نافذة سوني الوحيدة التي تطل بها على جمهور بلايستيشن هو حدث State of Play حيث تتبع هذا النهج منذ اكثر من عامين. خلال هذه الفترة وربما اكثر، تتجنب سوني عقد فعاليات كبيرة مثل حدث Showcase وتكتفي بحدث State of Play المسجل مسبقاً والذي يعد الاسهل والاكثر تفاعل وقرب من الجمهور.

لكن، على ما يبدو ان سوني تريد ان تنتهج نهج نينتندو التي تخلت عن فعاليات Showcase واكتفت بالحدث Nintendo Direct والذي تكشف من خلاله عن كل ما لديها من العاب وتحديثات لمنصاتها.

في حال ارادت سوني ان تنتهج نفس النهج، فهذا يعني انه من الان فصاعداً اصبح حدث State of Play هو الحدث الرئيسي الذي ستكشف من خلاله سوني عن عناوينها ومشاريعها القادمة الى منصات بلايستيشن.

ما يمكن ان يثبت ذلك، لو عدنا بالتاريخ الى الخلف منذ عام 2019، لم تكشف سوني عن اي عنوان جديد من الطرف الاول. وكانت تكتفي بمشاركة التحديثات حول عناوين الطرف الثالث ومنتجاتها الجديدة المعلن عنها من خلال حلقات State of Play المسجلة مسبقاً. بينما كنا نعتقد ان حدث Playstation Showcase فهو مخصص للكشف عن العناوين الاجهزة الجديدة، لكن هذا تغير العام الماضي!!

قامت سوني لاول مرة بالكشف عن لعبة جديدة وهي لعبة Astro Bot من خلال حلقة State of Play وكانت هذه مفاجأة غيرت نظرتنا الى قيمة الحدث التي اwبحت اكبر مما نتوقع. لكن هل ستستمر سوني في هذا النهج واعتبار الحدث هو البديل للـ Showcase بالفعل؟

الحدث القادم الذي حصلنا على معلومات من مصادر مطلعة غير رسمية انه سيكون State of Play سيتم بثه في نهاية سبتمبر القادم، في حال تم الكشف عن عناوين طرف اول او الكشف عن جهاز PS5 Pro خلاله، فستكون هذه علامة فارقة وكبيرة بأن ما طرحناه في هذا التقرير هو صحيح وان سوني بالفعل تحاول جعل State of Play هو الحدث الرئيسي والوحيد للكشف عن مشاريعها من خلاله.

رغم ذلك، يبقى حدث Showcase امر مهم لسوني خاصة للكشف عن مشاريعها العملاقة مثل بلايستيشن 6 وهذا نتوقع ان يتم على مديات بعيدة وقد يكون مخصص فقط للكشف عن الاجهزة المنزلية الجديدة كليا بينما خلال عمر الجيل فسوف تعتمد سوني على حدث State of Play من اجل الكشف عن الالعاب والترقيات الخاصة بالمنصات مثل الكشف عن جهاز PS5 Pro والاكسسوارات الملحقة كما فعلت مع PS Portal ووحدة التحكم الاحترافية DualSense Edge وما الى ذلك.

يتوقع ان يعقد حدث State of Play التالي خلال نهاية شهر سبتمبر القادم حسب ما حصلنا عليه من معلومات من مصادر مطلعة غير رسمية. لكن، هل تعتقد ان سوني ستعتمد بالفعل على حدث State of Play ليكون المنصة الاساسية للكشف عن مشاريعها الجديدة خلال كل جيل؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى