خريطة Assassin’s Creed Shadows ستكون قريبة من حجم خريطة مصر في Origins – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

خريطة Assassin’s Creed Shadows ستكون قريبة من حجم خريطة مصر في Origins – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed Shadows

يتميز عنوان Assassin’s Creed Shadows بعالم مفتوح يحوي الكثير من الأنشطة والأماكن اليابانية المثثير للاهتمام لاكتشافها، ووفقًا لمدير اللعبة المساعد ليماي كومتوا، فقد تعرفنا على حجم الخريطة.

من خلال مقابلة أُجريت مع VGC، حيث أوضحت ليماي كومتوا أن خريطة Assassin’s Creed Shadows ستكون قريبة من خريطة مصر الموجودة في Assassin’s Creed Origins. هذا يعني أننا سنشهد خريطة أقل في الحجم من Valhalla و Odyssey، لكن هذا لا يدل بأي شكل أن الخريطة صغيرة الحجم، لأن الخريطة في Origins كانت كبيرة وبها الكثير من المناطق المثيرة للاستكشاف.

يتماشى حجم الخريطة مع السرد التاريخي الذي تهدف اللعبة إلى سرده، تدور أحداث AC Shadows في اليابان في القرن السادس عشر، خلال فترة مضطربة أدت إلى توحيد البلاد. القصة تركز على وسط اليابان، لذلك اللعبة لا تغطي اليابان بأكملها، حيث تقع الأحداث الرئيسية في كيوتو وأوساكا وأزوتشي، وأشار ليماي كومتوا إلى أن هدفهم هو تحقيق الأصالة في العالم ومنحه بصمة كبيرة.

قام فريق التطوير بموازنة الإخلاص التاريخي مع فكرة الأساسنز، حيث كان الاستوديو بحاجة إلى التأكد من أن الرحلة بين المدن والقلاع تبدو مليئة بالمغامرة دون الحاجة إلى أيام من السفر، وأضاف ليماي كومتوا أن مثل هذه الأولية ساعدت في تشكيل حجم الخريطة من البداية.

لعبة Assassin’s Creed Shadows تعتبر احدى العناوين المهمة طوال السلسلة بل والمنتظرة منذ سنوات طويلة، تنطلق اللعبة 15 نوفمبر على PS5, Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى