دليل جديد على اقتراب موعد صدور لعبة Silent Hill 2 Remake – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

دليل جديد على اقتراب موعد صدور لعبة Silent Hill 2 Remake – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill 2 RemakeKonami رسميًا بعد عن تاريخ إصدار ريميك Silent Hill 2، على الرغم من أن PlayStation قالت في وقت سابق من العام أن اللعبة ستصدر في وقت ما في عام 2024، ولكن قد أثيرت الأسئلة مرة أخرى حول مدى بعدنا الآن عن إطلاق اللعبة.

قد تشير التطورات الأخيرة إلى أنها تقترب بالفعل من خط النهاية، كما رصد Gematsu على منصة “اكس” تم تقييم الإصدار الجديد من Silent Hill 2 مؤخرًا من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية، نظرًا لأن التصنيفات العمرية للألعاب عادةً تحدث عندما تكون اللعبة في نهاية مرحال الإنتاج وتقترب من الإصدار، فقد يشير هذا إلى أن “سايلنت هيل 2” تستعد أخيرًا للإنطلاق.

في الشهر الماضي قال “موتوي أوكاموتو” منتج سلسلة “سايلنت هيل 2” في شركة Konami، أن اللعبة كانت في المراحل النهائية من التطوير، مرددًا تصريحات سابقة مماثلة للمطور Bloober Team.

أثار العرض الأخير للعبة Silent Hill 2 في فبراير بعض ردود الفعل العنيفة، حيث تم توجيه الانتقادات إلى تركيزه المفرط على القتال، وبعد الإعلان بوقت قصير، قال “بيوتر بابينو” الرئيس التنفيذي لفريق Bloober، إنه شعر أن العرض الأخير لا يعكس روح اللعبة، وأن شركة Konami كانت مسؤولة بالكامل عن تسويق اللعبة.

The Silent Hill 2 remake has been rated in Korea: https://t.co/XVKse4HmAY

Gematsu page: https://t.co/Sl4FDxNg5g

Thanks, @the_marmolade! pic.twitter.com/W2ZqBjrKQA

— Gematsu (@gematsu) March 8, 2024

لعبة “سايلنت هيل 2” قيد التطوير لأجهزة PS5 و PC ومن المفترض إطلاقها في هذا العام.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى