دليل EA SPORTS FC 25: أفضل النصائح والحيل لنمط Ultimate Team والمزيد – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
مقالات

دليل EA SPORTS FC 25: أفضل النصائح والحيل لنمط Ultimate Team والمزيد – العاب – يلا لايف

EA Sports FC 25

نشهد في كل عام موسمًا جديدًا من نمط اللعب التنافسي الحماسي FC Ultimate Team وكذلك نمط المهنة أو اللعب الوظيفي المحبوب Career Mode في لعبة كرة القدم السنوية الشهيرة لشركة EA الغنية عن التعريف EA SPORTS FC 25، والتي تفاجئنا عامًا بعد عام بمدى التقدم الذي تحرزه سواءً من خلال تقديم المزيد من آليات اللعب أو تحسينها بشكلٍ ملحوظ، أو حتى الترقية المرئية والبصرية التي تحصل عليها.

نقدم لكم من خلال هذا الدليل مجموعةً من أفضل النصائح والحيل التي تناسب كلاً من اللاعبين الجدد والقُدامى في نمط Ultimate Team ونمط اللعب الوظيفي Career Mode.

اقرأ أيضًا: مراجعة وتقييم EA SPORTS FC 25: خطوة جريئة نحو المستقبل أم مجرد نسخة محسنة؟

اختيار النادي في نمط المهنة سيلعب دوراً جوهريًا في عدد الساعات المتاحة لك في كل مباراة

EA SPORTS FC 25

عند الشروع في نمط مهنة اللاعب، سيحدد الاختيار الصحيح للنادي ما إذا كان بإمكانك اللعب لفترة طويلة من الوقت في المباريات أم لا، حيث إن قمت باختيار البدء مع نادٍ يفوق إجمالي قوة لاعبك بشكلٍ واضح فلن يسمحوا لك باللعب كثيرًا في كل مباراة.

بينما إن اخترت البدء مع نادٍ أكثر تواضعًا بمستوى يتناسب قدر الإمكان مع إجمالي قدرات لاعبك فعندها ستحصل على وقت لعب وظهورٍ أكبر في المباريات، لذا عليك الانتباه لهذه النقطة الهامة.

التفاعل مع قسم الأنشطة سيقدم لك العديد من الفوائد لتطوير لاعبك في نمط المهنة

EA SPORTS FC 25

لا تتجاهل قسم الأنشطة، إذ أنَّ التحسينات والتفاعلات المتاحة من خلال العناصر والتفاعلات المتاحة بهذا القسم تسمح لك بتطوير لاعبك على المدى الطويل، سواء كان ذلك عن طريق النشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أو شراء الأشياء التجميلية، أو إنشاء فريق للرياضات الإلكترونية.

مهارات التلاعب والخداع هامة في اللعب لا تتجاهلها

غالبًا ما يُساء تقدير مهارات التلاعب والخداع ويتم اعتبارها أداةً للتبجح والتباهي بالحركات التي لا طائل منها، إلا أنَّ هذه المهارات في الواقع سلاحٌ هامٌ جدًا في المباريات التنافسية لاسيما ضد الخصوم البشرية.

اذ أنها ستكون مفيدة بالفعل في الخداع والتلاعب بالخصوم البشرية، وتجعل من الصعب عليهم توقع مناوراتك التالية عند تنفيذها، وهناك في الواقع نحو 8 حركات مثالية في اللعبة، ولكن تجدر الإشارة إلى أنَّ جميع هذه الحركات تتطلب حصريًا تصنيف مهارات 5 نجوم للاعبين الراغبين في تنفيذها.

EA SPORTS FC 25

إذا كنت تفضل المباريات التنافسية المثيرة ضد اللاعبين الآخرين المهرة، فعليك أن تعلم بأن عطلة نهاية الأسبوع الغربية تعتبر أفضل توقيت للحصول على التجربة الحماسية التي تبحث عنها.

وذلك لأن غالبية لاعبي EA SPORTS FC 25 سيكونون نشطين في عطلة نهاية الاسبوع بدءًا من ليلة الجمعة وحتى الأحد، لكن عليك أن تتجنب اللعب مبكراً في تلك الأيام وأن تبدأ اللعب في وقت متأخر من مساء يوم السبت فقط، لكي تتجنب اللاعبين الأكثر خبرةً وقوة في اللعبة الذين يندفعون في وقت مبكر من عطلة نهاية الأسبوع للفوز بالمباريات المطلوبة لاسيما في نمط Ultimate Team.

مواعيد دوري نهاية الأسبوع وأنسب وقتٍ للعب والفوز به في EA Sports FC 25

يبدأ دوري نهاية الأسبوع “Weekend League” في الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت العالمي بيوم الجمعة، وينتهي في الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت العالمي يوم الاثنين، وتعتبر الساعات الـ 72 هذه فرصتك الوحيدة للمشاركة في هذا الحدث المحدود زمنيًا في كل أسبوع، ويلعب التوقيت هنا أيضًا عاملًا مباشرًا في نوعية الخصوم الذين ستواجههم في هذا الدوري.

حيث يميل أقوى الخصوم للتواجد في وقت مبكر من عطلة نهاية الأسبوع، ويستمر مستوى اللاعبين في EA SPORTS FC 25 بالتراجع شيئًا فشيئًا خلال ليلة الأحد وصباح الاثنين، وقد تصادف في الفترة الزمنية المتأخرة من عطلة نهاية الأسبوع خصومًا يخرجون أو يغادرون من المباريات على الشبكة منذ بدايتها، وذلك لرغبتهم في إكمال عددٍ معين من المباريات خلال الفترة الزمنية القصيرة المتبقية مما يمنحك فوزاً مؤكداً سريعًا عليهم.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

– العاب – يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى