رئيس الوزراء البريطاني سيساعد في تسهيل موافقة CMA على صفقة Activision – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رئيس الوزراء البريطاني سيساعد في تسهيل موافقة CMA على صفقة Activision – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Activision CMA

حصل طرفين الصفقة الأضخم في الصناعة Microsoft و Activision للتو على حليف قوي خلال سعيهما لإنهاء صفقة الاستحواذ. هذا الحليف هو رئيس وزراء البريطاني “ريشي سوناك“، والذي صرح مؤخراً أنه سيتخذ قرارات جديدة من شأنها تسهيل مثل هذا النوع من الصفقات.

يتعرض “سوناك” الذي يشغل منصب رئيس الوزراء منذ أكتوبر 2022، لضغوط شديدة للوفاء بوعود حملته الانتخابية بإدارة حكومة مؤيدة لقطاع الأعمال. في نهاية أبريل عندما كشفت CMA أنها منعت صفقة Microsoft و Activision من إحداث أي تقدم، أدلى رئيس مايكروسوفت “براد سميث” في مقابلة مع BBC بتصريح لاذع بشأن حكومة المملكة المتحدة، مدعيا أن القرار كان “سيء لبريطانيا”، وأنها رسالة من شأنها أن “تثبط الابتكار والاستثمار في المملكة المتحدة”.

شارك “سوناك” رسالة جديدة على صفحته على LinkedIn بعد جميع الادعاءات. وفقًا لما ذكره IdleSloth على تويتر، ذكر أن رئيس الوزارء يريد تسهيل ازدهار الشركات قدر الإمكان. تشير رسالة رئيس الوزراء بشكل مباشر وإلى هيئة CMA، وتحدث عن الإصلاحات المخطط لها مستقبلًا وسيقوم بتوجيه الهيئة بشكل استراتيجي من الحكومة البريطانية.

Rishi Sunak (PM) says want to make it as easy as possible for British businesses to thrive🇬🇧

We need a regulatory system in the UK that doesn’t get in the way

Allow companies to get on with doing what they do best: creating jobs and growing the economyhttps://t.co/KbhGQ5nwZs pic.twitter.com/p2537d94Sh

— Idle Sloth💙💛 (@IdleSloth84_) May 12, 2023

لم يتم توضيح عبارة التوجيه الاستراتيجي في البيان، ولكننا نأخذ فكرة من خلال الحديث عن وضع إطار أكثر ذكاءً لتنظيم الاقتصاد في المملكة المتحدة. وتم ذكر كلمة “توجيه” تحديدًا لأن هيئة CMA تتخذ قراراتها بشكل منفصل عن الحكومة وبدون توجيه من المملكة لذا من المتوقع أن نشهد تطورات كبيرة على الصفقة المعنية.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى