رئيس EA يطمئن الجميع بعد إضراب الممثلين SAG-AFTRA الأخيرة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رئيس EA يطمئن الجميع بعد إضراب الممثلين SAG-AFTRA الأخيرة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

EA SAG-AFTRA

بعد توسع رقعة اضراب نقابة الممثلين SAG-AFTRA الذي يشكل تهديد على تطوير الكثير من الالعاب، ظهرت EA لتطمئن المجتمع ان الاضارب لن يؤثر بشكل مباشر على اعمال الشركة الناشرة.

خلال 26 يوليو بدأت نقابة الممثلين في الاتحاد الأمريكي (SAG-AFTRA) إضرابًا شامل، للمطالبة بتحسين الحماية للممثلين في ألعاب الفيديو. إنهم يريدون أن توافق الاستوديوهات الكبرى على عدم استخدام أشكال الممثلين وأصواتهم في الذكاء الاصطناعي، وكانت EA من بين الشركات المحتمل تأثرها.

هناك شركات تود البقاء هادئة في مواجهة الإضراب، ويبدو أن أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA، لا يتوقع أي تأثير كبير على المدى القصير على شركته بسبب الإضراب، وهذا ما تم ذكرة في اجتماع الأرباح EA الأخير في رد على استفسار أحد المستثمرين حول التأثير المحتمل للإضراب.

ذكر أيضًا أن إضراب SAG-AFTRA لن يؤثر إلا على الألعاب التي بدأ تطويرها بعد سبتمبر 2023 سواء الفردية أو الخدمية منها، نظرًا لأن لدى شركة EA ألعاب خدمية متعددة قد تم تطويرها قبل هذا التاريخ، وهي تظل غير متأثرة بالإضراب. حيث كانت الألعاب الخدمة المباشرة هذه عاملاً مهمًا في صافي الحجوزات الربع سنوية المذهلة التي حققتها EA والتي بلغت 1.26 مليار دولار.

هناك العديد من العناوين التي كان من المتوقع تأثرها بالإضراب، أحدها هو GTA 6 المرتقب. وبمجرد بدء الإضراب، كانت هناك آراء متباينة حول الأمر وسرعان ما أكد متحدث باسم شركة Take-Two أن GTA VI معفاة من هذا الإضراب تمامًا، لكن لا تزال هناك استوديوهات ضخمة في الولايات المتحدة الأمريكية تحت المرصاد ونود أن تمر هذه الأزمة بسلام.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل ترى أن هذا النوع من إضراب SAG-AFTRA سيؤتي ثماره على الممثلين في النهاية؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى