رسمياً: أخبار استحواذ سوني على CD Projekt Red غير صحيحة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رسمياً: أخبار استحواذ سوني على CD Projekt Red غير صحيحة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

CD Projekt Red CD Projekt Red مطور سلسلة ألعاب The Witcher 3: Wild Hunt ولعبة Cyberpunk 2077.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها التقارير عن نية سوني الاستحواذ على المطور البولندي، لكن الشائعة الأخيرة كانت من مصدر مطلع، ومن النادر ما يشاركنا أخباراً غير دقيقة، ولكننا حصلنا مؤخراً على نفي يمكن إعتباره بنفي رسمي من قبل ممثل الناشر CD Projekt Red.

في ردها على احدى التغريدات التي ترغب في توضيح صحة الشائعات المتداولة عن عملية الاستحواذ، حيث أكدت Ola Sondej ممثلة علاقات عامة لمطور ألعاب The Witcher بأن الأمر غير صحيح إطلاقاً، وهو ما تم تأكيده بشكل غير مباشر خلال مكالمة أرباح المطور الأخيرة، حيث لم يتم التطرق الى ذكر شركة سوني بأي شكل.

أصبحت الأمور أكثر وضوحاً الآن، حيث يعلم الكثير أن المطور البولندي هي شركة متداولة بشكل علني، ولا يمكن مناقشة موضوع الاستحواذ بشكل سري دون تصريحات رسمية يطلع عليها المساهمين وأصحاب الأسهم فيها، سواء الأفراد أو الشركات الأخرى.

Yah, we’re not in such talks with Sony.

— Ola Sondej (@olasondej) May 29, 2023

في سياق متصل، ونقلا عن حساب المطور على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد وصلت مبيعات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt الى أكثر من 50 مليون نسخة مباعة حول العالم، وهو ارتفاع بـ 10 ملايين نسخة خلال عام واحد، ويعود الفضل لذلك الى نسخة الجيل الجديدة التي صدرت في العام الماضي. بذلك وصلت مبيعات السلسلة الآن الى أكثر من 70 مليون نسخة.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى