رسمياً: جراند ثفت أوتو 6 (GTA 6) لن تتأثر باضراب SAG-AFTRA.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رسمياً: جراند ثفت أوتو 6 (GTA 6) لن تتأثر باضراب SAG-AFTRA.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

جراند ثفت أوتو 6

لعبة جراند ثفت أوتو 6 (GTA 6) لن تتأثر باضراب SAG-AFTRA الحالي، لكن هذا لا يعني ان ممثلي الادوار قد انتهوا من العمل على اللعبة.

من خلال منشور على منصة X لمحرر موقع كوتاكو المحرر إيثان غاتش قال فيه ان مسؤول اضراب نقابة الممثلين SAG-AFTRA طلب من الممثلين الذين يعملون على اللعبة بمواصلة العمل على المشروع مع روكستار دون انقطاع او تأثر بالاضراب. قد يعطي هذا القرار مؤشر واضح الى مدى اهتمام النقابة باللعبة وعدم عرقلة عملية التطوير والانتاج بسبب شعبيتها التي يمكن ان يكون لها تأثير سلبي على النقابة في حال منع الممثلين.

لا نعلم من هم الممثلين الذين شملهم قرار السماح بمواصلة العمل على ادوارهم في لعبة جراند ثفت أوتو 6  (GTA 6). حيث يسعى الجمهور الى معرفة المزيد حول شخصيات اللعبة الاخرى بجانب شخصيتي لوسيا وجيسون.

وقد جاء في المنشور التالي:

جديد: يؤكد ممثل شركات الألعاب المشاركة في إضراب الممثلين أن GTA 6 ليست واحدة من المشاريع قيد التطوير حاليًا المضرب عنها. يُسمح لأي من فناني SAG-AFTRA المشاركين فيها بمواصلة العمل في لعبة Rockstar.

Image

اضراب نقابة الممثلين انطلق منذ اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، وياتي ذلك بعد فشل المفاوضات حول حماية الممثلين من استخدام تقنيات الذكاء الصناعي AI في صناعة العاب الفيديو.

يذكر ان النقابة تواصل اتصالاتها منذ عام 2022 مع العديد من شركات تطوير العاب الفيديو مثل Activision Productions و Blindlight و Disney Character Voices و EA Productions و Formosa Interactive و Insomniac Games و Epic Games و Take 2 Productions و VoiceWorks Productions و WB Games.

بالطبع هذا الاضراب يعني ان هذه الشركات لن تتمكن من الاعتماد على الممثلين في هذه المرحلة من اجل انتاج مشاهد الحركة الخاصة بمشاريعهم القادم. لكن، كان الاستثناء فقط من نصيب لعبة جراند ثفت أوتو 6 او GTA 6 دون غيرها من العناوين الاخرى.

هذا ايضاً يجب ان يكون امر مطمئن بأنه سيضم اصدار اللعبة في موعدها المحدد والمقرر في الربع الاخير من العام القادم 2025. هذا ما لم يكن هناك امر اخر قد يتسبب في تأجيلها الى موعد اخر حسب بعض الشائعات التي ظهرت في الاونة الاخيرة.

جمهور لعبة جراند ثفت أوتو 6 ينتظرون جلسة مكالمة ارباح Take Two المزمع عقدها في اغسطس القادم، حيث يتوقعون ان يتم مشاركة تفاصيل جديدة حول اللعبة قبيل او خلال ذلك الموعد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى