رسمياً: لعبة Bully قادمة الى خدمة GTA+، اليكم موعد الاصدار.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رسمياً: لعبة Bully قادمة الى خدمة GTA+، اليكم موعد الاصدار.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Bully
Bully

كما ذكرنا في خبر سابق حيث ظهرت شائعات بقدوم لعبة Bully الى خدمة روكستار الشهرية GTA+، اليوم لدينا الاعلان الرسمي.

لكن المختلف الان وبعد الاعلان الرسمي هو ان النسخة التي سنحصل عليها هي النسخة الاصلية الاولى التي صدرت على PS2 عام 2006. وليس كما جاء في الشائعات اننا سنحصل على نسخة Bully Scholarship Edition المحسنة بعض الشيء والتي صدرت على اجهزة Xbox 360 و Nintendo Wii والحاسب الشخصي في 2008.

لعبة Bully ستكون متاحة للمشتركين في خدمة روكستار الشهرية GTA+ ابتدأ من يوم 20 اغسطس الجاري، تماماً كما جاء في التسريبات السابقة. وقد جاء في منشور على موقع Rockstar Games الرسمي لوصف اللعبة التالي:

“مع اقتراب العودة إلى المدرسة، تحكم في قاعات اكاديمية بولورث بدور المراهق المشاغب جيمي هوبكنز في لعبة Bully. في 20 أغسطس، سيتمكن اعضاء GTA+ من التغلب على عقبات هذه المدرسة الاعدادية المتهالكة عبر مكتبة العاب GTA+، التي تسمح للمستخدمين بتنزيل وتشغيل مجموعة متنوعة من عناوين ألعاب Rockstar الكلاسيكية..”

كثير من الشائعات قد تحدثت عن وجود تكملة للعبة تحت التطوير الا ان روكستار قد وضعتها جانباً على الاقل خلال هذه المرحلة من اجل التركيز على لعبة GTA 6 التي من المفترض ان تصدر نهاية العام القادم 2025. هذا يعني في حال صحت هذه المعلومات انه ما زالت هناك فرصة لعودة اللعبة بجزء جديد في وقت ما في المستقبل.

هل تعتقد بخطوة روكستار هذه بجلب لعبة Bully الى خدمة GTA+ مؤشر جيد لوجود مستقبل ما للعبة بالعودة من جديد؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى