رسميًا لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 قادمة لخدمة Game Pass – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رسميًا لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 قادمة لخدمة Game Pass – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

أعلنت اكس بوكس رسميًا عن قدوم لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 إلى خدمة Xbox Game Pass وفي وقت أقرب مما كنا نتوقع حيث جاء الإعلان بشكل مفاجئ.

ألمحت شركة Microsoft في أكثر من مناسبة أن سلسلة ألعاب Call of Duty ستصدر لا محالة إلى خدمة Xbox Game Pass بعد الإستحواذ على الشركة الناشرة لهذه السلسلة وهي Activision.

لكن الشركة لم تقدم الكثير من التفاصيل حول متى وكيفية صدور هذه الألعاب للخدمة، والآن وعبر حساب Xbox الرسمي عبر X وقال لحظات تم الكشف عن قدوم لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 أحدث جزء حاليًا في السلسلة إلى خدمة Xbox Game Pass خلال الشهر الجاري وبالتحديد في تاريخ 24 يوليو الحالي وأدناه إليكم فيديو الإعلان الرسمي من اكس بوكس.

July 24. It’s go time. ​
@CallofDuty: Modern Warfare III is coming to Game Pass! pic.twitter.com/TwO8bHxteA

— Xbox (@Xbox) July 23, 2024

كانت شركة مايكروسوفت قد كشفت خلال الأيام الماضية عن ارتفاع سعر الإشتراك في خدمة Game Pass كما أن أحدث الإشاعات تقول بأن الشركة تنوي لإطلاق المزيد من الفئات رخصية السعر بمميزات مختلفة كما أعلنت بأن هناك فئة محددة ستحصل على الحصريات منذ إطلاقها في اليوم الأول وهي Ultimate.

بالتأكيد هناك المزيد من الاعلانات المهمة القادمة حيث بدأنا نعلم شيئًا فشيئًا عن سياسة مايكروسوفت، فبعد أن انتشرت الأخبار عنها بتحويلها إلى  شركة طرف ثالث وتأكيد عدم رفع سعر الخدمة بدأت الأمور تتغير باتجاه ومنحنى مختلفين.

هنيئًا لمشتركي البلس، فما هو رأيكم أنتم بهذا الخبر المميز؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى