رسميًا: مؤدي صوت Snake سيشارك في الريميك القادم ويكشف أولى التفاصيل – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رسميًا: مؤدي صوت Snake سيشارك في الريميك القادم ويكشف أولى التفاصيل – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

عندما نفكر بسلسلة Metal Gear فإن شخصيات مثل Big Boss و Solid Snake تظهر دائمًا في مقدمة ذكرياتنا عن السلسلة، والمؤدي الصوتي الشهير لهذه الشخصيات David Hayter أصبح رمزًا ثابتًا من رموز السلسلة المحبوبة.

ولذلك أثار هذا الخبر الجديد ضجة إعلامية كبيرة بين اللاعبين، بعد أن تبين أن المؤدي الصوتي الشهير سوف يشارك في مشروع الريميك المنتظر Metal Gear Solid Delta: Snake Eater ، وذلك بعد ما نقلنا لكم سابقًا التلميح الأولي عن مشاركته في الريميك، لدينا اليوم عدة تفاصيل جديدة مشوقة عن الخبر.

فقد تبين أن السيد Hayter يعمل على أعمال صوتية جديدة خاصة بالريميك، ويبدو أنها أشياء جديدة مشوقة في اللعبة حسب أحدث التصريحات الرسمية التي كشف عنها المؤدي الصوتي بنفسه.

حيث أكد Hayter في مقابلة جديدة مع قناة يوتيوب تدعى Kakuchopurei أنه بدأ بالتعاون مع شركة كونامي منذ بداية تطوير مشروع الريميك، وكانت مساهمته في البداية متعلقة بمحتوى ترويجي للريميك، ولكن عمل أيضًا على أداء محتوى صوتي جديد لا يمكنه الحديث عنه ولكنه منخرط في العمل على اللعبة بشكل جيد حسب تعبيره.

الغموض حول انخراطه في الريميك بشكل جيد يجلب الكثير من الأسئلة إلى الأذهان، فهل هنالك أحداث قصة جديدة لشخصية محبوبة من اللعبة أم تعديل على القصة الرئيسية؟ أو ربما شيء جديد مختلف بالكامل!

ما يثير الاهتمام أيضًا أن Hayter تمكن من تجربة اللعبة بنفسه حسب ما أفصح عنه في هذه المقابلة وتمكن من الاطلاع على عدة أشياء تحدث خلف كواليس تطوير اللعبة، إلا أنه كما نتوقع لم يشاركنا أي تفاصيل جديدة بل اكتفى ببعض الكلمات التشويقية القليلة.

من الجدير بالذكر أن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater هي نسخة ريميك من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater الأصلية والتي صدرت في سنة 2004، وحاليًا الريميك قيد التطوير للجيل الحالي من المنصات المنزلية PS5 و Xbox Series X/S والحواسب الشخصية.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى