رصد تصنيف لريميك لعبة الرعب Until Dawn Remake.. هل اقترب موعد الإصدار؟ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رصد تصنيف لريميك لعبة الرعب Until Dawn Remake.. هل اقترب موعد الإصدار؟ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Until Dawn Remake

ظهر تصنيف لعبة Until Dawn Remake عبر موقع هيئة ESRB مما قد يلمح بأننا سنحصل على تاريخ إطلاق محدد للعبة قريبًا، اللعبة حتى الآن لم يتم استعراضها سوى مرات قليلة وكل ما نعلمه بأنها قادمة حصريًا لجهاز PS5.

في شهر مايو الماضي وخلال حلقة من حلقات State of Play، تم الإعلان عن نافذة إطلاق لعبة Until Dawn Remake والتي ستكون خلال الخريف القادم، بجانب ذلك كشفت سوني عن استعراض جديد لأسلوب لعب اللعبة.

ظهور تصنيف أي لعبة على مواقع التصنيف العالمية والمعتمدة يشير في عادة الأمر إلى قرب الإعلان عن موعد الإطلاق، وبما أننا أصبحنا الآن في شهر أغسطس وفترة الخريف الخاصة بنافذة إطلاق اللعبة تبدأ من شهر سبتمبر، إذًا قد نحصل على إعلان رسمي لموعد إصدار اللعبة قريبًا ربما خلال حلقة من حلقات State of Play القادمة.

نقلًا عن Zuby-Tech أصبح تصنيف اللعبة ظاهرًا الآن على موقع هيئة ESRB حيث تم منحها تصنيف M اي Mature للبالغين، يقول وصف اللعبة ما يلي:

“اللعبة من نوع البقاء على قيد الحياة والرعب حيث يتوجب على اللاعب أن يقوم بمحاولة إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص أو اختيار أن يقوم بإنهاء حياتهم. اللاعب سيتحكم في مصير ما يزيد عن 8 شخصيات، أي انك ستقوم بصنع قصة اللعبة بنفسك، فماذا ستختار”.

اللعبة من المقرر إطلاقها على الحاسب الشخصي وجهاز PS5.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى