رصد ميزة في God of War Ragnarok نسخة PC غير موجودة بنسخة بلايستيشن! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رصد ميزة في God of War Ragnarok نسخة PC غير موجودة بنسخة بلايستيشن! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

God of War Ragnarok

رصد مجتمع اللاعبين وجود ميزة في نسخة الحاسب من لعبة God of War Ragnarok غير موجودة في نسخة بلايستيشن من اللعبة، حيث طالب بها مجتمع لاعبي بلايستيشن منذ مدة وبدلًا من الحصول عليها تم إرفاقها للاعبي اللعبة على الحاسب فقط!

عندما تم إطلاق لعبة God of War Ragnarok على أجهزة بلايستيشن في عام 2022 انتقد مجتمع اللاعبين فريق Santa Monica حيث كانت الألغاز في اللعبة يتم كشف الحل الخاص بها بسرعة من خلال اتريوس الذي كان يشير إلى الحل عندما يرى اللاعب قد توقف لفترة بسيطة، هذا الأمر أزعج اللاعبين حيث انه كان لا يسمح لهم بالتفكير وبذل الجهد لإيجاد الحل ووعد حينها الفريق بإصلاح هذا الأمر، وفي المقابل أصبح اتريوس يتأخر في مساعدة اللاعب بنسخة الحاسب التي صدرت مؤخرًا.

هذا الأمر تم الإعلان عنه عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على شبكة الإنترنت، حيث أرفقت مميزات نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة من بينها كانت “تخفيف تلميحات الألغاز” التي اشتكى منها مجتمع اللاعبين في الماضي خصوصًا ملاك أجهزة بلايستيشن.

يذكر أن اللعبة تتطلب مساحة كبيرة حتى في المتطلبات الدنيا لتشغيلها عبر الحاسب الشخصي، حيث تحتاج إلى ما يقرب من 160 جيجا بايت كمساحة تخزين خالية على الأقل، ولمعرفة كامل التفاصيل لجميع المواصفات التشغيلية، يمكنكم زيارة هذا الرابط.

اكد فريق Santa Monica أن اللعبة ستحصل على المزيد من المميزات خصوصًا الصوتية وسنقوم بالتحدث عنها عندما تتوفر.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى