رغم تقييماتها المخيبة.. مبيعات Call of Duty: Vanguard تصل الى 30 مليون نسخة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

رغم تقييماتها المخيبة.. مبيعات Call of Duty: Vanguard تصل الى 30 مليون نسخة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

حجم Call Of Duty: Vanguard Call of Duty: Vanguard من منظور الشخص الأول كانت من تطوير Sledgehammer Games ونشر شركة Activision، وتم إصدارها في 5 نوفمبر 2021 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

تعتبر Call of Duty: Vanguard بالنسبة لعدد ضخم من جمهور السلسلة من أسوأ ألعاب Call of Duty التي أطلقتها أكتيفجين على الإطلاق، وقد اعترفت في أكثر من مناسبة بأن اللعبة لم تلبي توقعاتها، حيث حصلت اللعبة على تقييمات “متوسطة الى سيئة” من مختلف المواقع العالمية، ووصلت تقييمات اللاعبين الى 3.7 على موقع Metacritic.

ولكن على الرغم من الاستقبال الأقل بكثير من المتوقع من النقاد والمشجعين، إلا أن اللعبة استطاعت أن تبيع حتى الآن 30 مليون نسخة حول العالم، وهذه الأرقام جاءت من خلال يأتي هذا الرقم مباشرةً من المحلل Brian Hong، الذي كان محللًا استراتيجيًا لوسائل التواصل الاجتماعي في Activision للعبة. “شكرًا insider-gaming”.

تدور أحداث اللعبة في نهاية الحرب العالمية الثانية، وتتبع قصة مجموعة من الجنود من مختلف الجنسيات الذين تم تشكيلهم لإنشاء “فرقة العمل المظلية”، وكان طور الحملة القصير جدًا لا يقدم ما يكفي من المحتوى لإرضاء اللاعبين، بالإضافة الى معاناة اللاعبين من بعض الأسلحة وعدم التوازن، وهو ما جعل اللعب أحيانًا غير عادل، وكانت هناك بعض الخرائط الغير محببة بسبب مشاكل التصميم الذي أعاق اللعب وانتشار الغشاشين الذي أفسد تجربة اللعب.

تابعنا على

Google News

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى