ريماستر Dead Rising يحصل على إصدار فيزيائي مميز والكشف عن موعد الإصدار – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ريماستر Dead Rising يحصل على إصدار فيزيائي مميز والكشف عن موعد الإصدار – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Dead Rising Deluxe Remaster

مع اقتراب الإصدار المحسن Dead Rising Deluxe Remaster، أعلنت شركة Capcom عن تاريخ إصدار الإصدار الفيزيائي للعبة، حيث سيتم إطلاقه متأخرًا قليلًا لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 بنفس سعر الإصدار الرقمي.

اللعبة تنطلق في إصدارها الفيزيائي بـ 8 نوفمبر 2024، ولن يحصل اللاعبون على جميع الأشياء الجيدة في الإصدار الرقمي الفاخر، يتميز الإصدار الفيزيائي بأزياء من سلاسل Capcom الأخرى مثل Resident Evil وMega Man، سيحصل اللاعبون على مجموعة أزياء تحتوي على ثلاثة أزياء مع بعض الأشياء الأخرى كمكافأة للطلب المسبق فقط، ولكن كل الجوائز بشكل عام عناصر جمالية ولا تعطي أفضلية في اللعب بأي حال.

سيكون عنوان Dead Rising Deluxe Remaster متاحًا رقميًا لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي وNintendo Switch في 19 سبتمبر، وقد تم تطويرها من الألف إلى الياء على محرك RE Engine وتقدم صورًا تم تجديدها بالكامل مع دعم بدقة 4K/60 إطارًا في الثانية.

تم تطوير لعبة Dead Rising الأصلية بواسطة شركة Capcom Japan وإنتاج Keiji Inafune، وتم إصدارها في عام 2006. وقد حصلت على نسخة معدلة للمنصات الحديثة في عام 2016. اللعبة من بطولة فرانك ويست، وهو مصور صحفي يُحاصر في مركز تسوق مليء بالزومبي في مدينة ويلاميت الخيالية في كولورادو. وهذا هو محور قصة السلسلة بشكل عام، فقد تم تطويرها من أجل المتعة عوضًا عن حصولها على قصة موجهة وقد نجحت الشركة في فعل ذلك لهذا السبب تحولت إلى سلسلة.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى